وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قراءة في الاسبوع الثاني من دوري الممتازة

نشر بتاريخ: 10/05/2012 ( آخر تحديث: 11/05/2012 الساعة: 02:36 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس – الناطق الإعلامي - تنطلق صباح يوم غد الجمعة الموافق 11/5/2012م باقي مباريات الأسبوع الثاني للدرجة الممتازة بثلاث لقاءات الأولى ستجمع فريقا رمون من محافظة رام الله والبيرة ونادي بيت فوريك من محافظة نابلس فيما سيجمع اللقاء الثاني نادي سنجل من محافظة رام الله والبيرة مع نادي دير بلوط من محافظة سلفيت فيما ستختتم المباريات بلقاء القمة بين نادي شباب عزون من محافظة قلقيلية مع مركز شباب العروب من محافظة الخليل وستجري جميع المباريات على صالة المرحوم ماجد اسعد في مدينة البيرة.
والى تقديم المباريات:

رمون + بيت فوريك يوم الجمعة بتاريخ 11/5/2012 الساعة الواحدة والنصف ظهراً على صالة المرحوم ماجد اسعد في مدينة البيرة
اللقاء الثاني للفريقين في الدوري والفريقان خسرا في مباراتهما الأسبوع الماضي وكل فريق له نقطة واحدة من مباراة واحدة. الوضع مختلف تماما بين الفريقين ، ففريق بيت فوريك صاحب العراقة في هذه اللعبة على مستوى الوطن حاليا يعاني الكثير من المشاكل والتي أثرت كثيرا على أدائه وهبوط كبير في مستوى الفريق من الناحية الفنية ، فهل من منقذ لهذا الفريق العريق وخاصة أن مواجهته الأولى خسرها في ديربي نابلس أمام الأشقاء من عصيرة القبلية فهل سيسمح أبناء بيت فوريك بالخسارة الثانية أم سيكون هناك ترتيب آخر للفريق وخاصة أن اللقاء أمام الفريق الصاعد الجديد لهذه الدرجة من نادي رمون والذي هو أيضا خسر لقاؤه الأول أمام نادي شباب جيوس ولكن المعلومات القادمة من رمون قد حصلت بعض التغييرات في الفريق خاصة بعد التعاقد مع المدرب راني عصفور فهل هذا التغيير سيكون له اثر ايجابي على أداء رمون والفوز باللقاء . نتيجة اللقاء صعبة التكهن مع أفضلية لفريق رمون.
|174607|
سنجل+ دير بلوط يوم الجمعة بتاريخ 11/5/2012 الساعة الثالثة والنصف ظهراً على صالة المرحوم ماجد اسعد في مدينة البيرة
لقاء مختلف تماما عن سابقه ، فالفريقين سنجل ودير بلوط حصدا ثلاث نقاط من مباراتهما الأولى ، فنادي سنجل حقق فوزا كبيرا على جينصافوط في حين حقق نادي دير بلوط المفاجأة المدوية الأسبوع الماضي بفوزه الكبير على نادي عزون صاحب الألقاب في هذه اللعبة . وعليه الموقعة بين فريقي سنجل ودير بلوط ستكون ساخنة وقوية كون الفريقين فازا في لقائمها الأول.

وعليه ماذا أعد شريف عصفور ورافي عصفور لفريق دير بلوط خاصة وأنهم يعرفون أن الفريق القادم من دير بلوط قد فاز على فريق عريق بحجم نادي عزون وعليه من المتوقع أن الفريق السنجلاوي لن يتهاون من بداية المباراة مع دير بلوط وستكون خطط مدرب سنجل الهجوم من كافة خطوط الملعب مع الصد على الشبكة .

في حين ستكون دير بلوط أمام سنجل في امتحان صعب واختبار كبير للاعبي الفريق فهل ينجح لاعبو دير بلوط في هذا الامتحان الصعب وخاصة وأنهم يعرفون تمام المعرفة قوة الخصم من سنجل والذين لديهم الخبرة الكافية والألقاب في هذه اللعبة وعليه من المتوقع أننا سنرى مباراة قوية مع أفضلية لنادي سنجل في هذا اللقاء وخاصة وأنهم سيلعبون في محافظتهم.

عزون+ مركز شباب العروب يوم الجمعة بتاريخ 11/5/2012 الساعة الخامسة والنصف ظهراً على صالة المرحوم ماجد اسعد في مدينة البيرة
آخر مباريات هذا الأسبوع ستجمع نادي عزون الذي خسر لقاؤه الأول أمام نادي دير بلوط في نتيجة كانت الأبرز وتحدث عنها المختصون وعاشقي هذه اللعبة أمام الفريق المكافح والذي لا يستهان به مركز شباب العروب والذي حسم موقعة الأسبوع الأول بفوز صعب على نادي اماتين ، وعليه ماذا اعد مدرب عزون سعيد اسماعيل لهذه المباراة وهل ستتحمل عزون خسارة أخرى ربما قد تبعده عن المنافسة على لقب الدوري وهل درس المدرب الخلل الذي وقع فيه لاعبوه في مباراتهم الأولى، أم أن لاعبو مركز العروب ستكون لهم الكلمة في هذا اللقاء وخاصة من قبل اللاعب المميز احمد ابو سرحان الذي كان له الفضل الكبير في فوز فريقه بالمباراة الأولى أمام اماتين .

ونتساءل ماذا اعد محمد عدوي مدرب الفريق العروبي لهذا اللقاء الهام خاصة وانه يعرف تمام المعرفة صعوبة اللقاء كون أن عزون قد خسرت مباراتها الأولى هذا أولا ومن الفرق العريقة في هذه اللعبة .نتيجة المباراة ستكون مفتوحة وربما ستنتهي بخمسة أشواط كون أن مستوى الفريقين قريب من بعضهما البعض.