وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في دوري الشباب البيرة تنتصر على الواد

نشر بتاريخ: 10/05/2012 ( آخر تحديث: 10/05/2012 الساعة: 22:57 )
رام الله - معا - اشرف عابد - ضمن دور الربع النهائي لدوري الشباب، استطاع البيرة اليوم ان يزحف بفريقه نحو النصف النهائي بفوزه المستحق على فريق وادي النيص في مرحلة الاياب، على ارضه وبين جمهوره بثلاثية نظيفة.

الشوط الاول :
شهد فرص عديدة ضائعة للبيرة، فمع الدقيقة الثامنة ورفعة من عبد الله قرعان ورأسية من احمد نبهان ولكنها مرت بجانب المرمى، والدقيقة الرابعة والثلاثين كرة من عبد الله قرعان مررها الى مجد امين لكنها مرت بجانب العارضة .

الشوط الثاني :
زاد البيرة من هجماته، ومع الدقيقة 9 اول تبديل في المباراة كانت للبيرة، حيث خرج اللاعب مؤيد عبيد الله، ودخل مكانه كريم عابد والذي استطاع باقل من خمس دقائق من دخوله ان يسجل هدف البيرة الاول.

ومع الدقيقة 21 اجرى البيرة تبديله الثاني بخروج اللاعب محمد خليل ابو قيس ودخل مكانه محمد باجس، ولم تمض 10 دقائق وهجمة خطيرة للوادي ولكن خطأ من الحارس مصطفى سرحان والذي تصدى للكرة من خارج منطقته وبذلك اخرج الحكم البطاقة الحمراء الاولى في المباراة.

ومباشرة اجرى البيرة تبديل اضطراري .بخروج كريم ناصر ودخول الحارس البديل احمد ناصر، وبعد دقيقتين اجرى النيص تبديله الاول بخروج ابراهيم بسام ودخول جمال صالح.

الدقيقة 32 اجرى واد النيص تبديل بخروج ابراهيم بسام ودخول جمال صالح.

الدقيقة 40 وبخطأ من النيص قام بالتسديد مباشرة مؤمن قرعان ليهز شباك النيص ويعلن الهدف الثاني للبيرة.

وبخطأ من لاعب البيرة اويس العوري لاعب البيرة والذي سبق وان حصل على بطاقة صفراء اولى حصل على بطاقة صفراء ثانية ثم الحمراء، ومباشرة اجرى البيرة تبديل اخر بخروج مجد وليد ودخول موسى العوري .

ومع الدقائق الاخيرة اجرى واد النيص التبديل الاخير بخروج ابراهيم ابو حماد ودخل مكانه اللاعب محمد راغب.

ثماني دقائق وقت اضافي اعلنها الحكم الرابع للمباراة، ومع مرور خمس دقائق من وقته خطأ للبيرة حصل اللاعب فراس ابو صلاح على بطاقة صفراء ولكن تصادم مع الاعب امين عبد اللطيف واسقطه ارضاً فاخرج الحكم البطاقة الحمراء، وبكرة مباشرة مؤمن قرعان يسجل الهدف الثالث للبيرة، وبذلك يعلن الحكم انتهاء المباراة.