وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البريج الإعدادية "أ" تهزم النصيرات الإعدادية "ب" وتتوج بلقب كرة الطائر

نشر بتاريخ: 11/05/2012 ( آخر تحديث: 11/05/2012 الساعة: 12:22 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية -محمد زقوت : توج فريق مدرسة ذكور البريج الإعدادية "أ" بلقب بطولة دوري كرة الطائرة للمرحلة الإعدادية في المنطقة الوسطى بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مدرسة النصيرات الإعدادية "ب" بشوطين مقابل شوط واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدرسة دير البلح المشتركة "ج" المزرعة .

جاءت المباراة قوية ومثيرة منذ البداية واستطاع فريق النصيرات من الفوز بالشوط الأول بصعوبة بنتيجة 25/23.

وفي الشوط الثاني أدرك فريق البريج خطورة فريق النصيرات واستطاع من تنظيم صفوفه والفوز بنتيجة الشوط 25/19 وليعدل نتيجة الاشوط 1/1 .

وفي الشوط الفاصل زادت الإثارة من حدتها بين الفريقين وقدما شوطا ولا أروع واستطاع لاعبي فريق البريج من التركيز وإنهاء الشوط الثالث بنتيجة 15/11 والفوز بالمباراة والتتويج باللقب عن جدارة واستحقاق.

حكم المباراة الأستاذ محمد زقوت وساعده الأستاذ عمرو عيد والأستاذ نضال البش.

وبعد نهاية المباراة قام مشرف التربية الرياضية في وكالة الغوث د. تيسير عبد الجواد ومدير مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية "ب" د. إبراهيم حمادة بتكريم الفريقين.

المركز الأول : مدرسة البريج الإعدادية "أ" وحصلوا على كاس البطولة والميداليات الذهبية.

المركز الثاني : مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية "ب" وحصلوا على كاس المركز الثاني والميداليات الفضية.

ويذكر بان اللجنة الرياضية المركزية في المنطقة الجنوبية تستعد يوم الاثنين المقبل لتنظيم أخر بطولة ونشاط رياضي للعام الدراسي الحالي بلقاء كاس السوبر والذي سيجمع بين بطل محافظة رفح وبطل المحافظة الوسطى في لعبة كرة اليد على ارض ملعب مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب"الساعة الخامسة عصرا.

واشرف على تنظيم وتحكيم البطولة اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى وهم مقرر اللجنة الرياضية الأستاذ محمد جابر والأستاذ محمد زقوت والأستاذ نضال البش والأستاذ احمد فخري والأستاذ إسماعيل أبو غرابة والأستاذ هاني عويضة والأستاذ عمرو عيد والأستاذ محمد عبد العال .