وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ رام الله والبيرة تستقبل عدداً من تجار ومربي الدواجن

نشر بتاريخ: 11/05/2012 ( آخر تحديث: 11/05/2012 الساعة: 22:09 )
رام الله - معا - دعت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام الى الالتزام بالانظمة والقوانين ومتطلبات الصحة والسلامة العامة الخاصة بتربية وتجارة الدواجن.

جاء ذلك اثناء لقاء المحافظ بعدد من تجار ومربي الدواجن بالمحافظة صباح اليوم بحضور مدير مديرية الزراعة ومدير الضابطة الجمركية بالمحافظة.

واكدت المحافظ على ضرورة تضافر جهود الجميع للحفاظ على هذا القطاع وتطويره لدوره الهام في دعم اقتصادنا الوطني وتوفيره لسلع اساسية معتبره حمايته ودعمة واجب وطني لمصلحة المزارع والتاجر والمستهلك على حد سواء.

واشادت بتعاون التجار والمزارعين مع لجتة الصحة والسلامة العامة بالمحافظة مؤكدةً عدم التهاون مع بعض ضعاف النفوس الذين يحاولون العبث بهذا القطاع من خلال التهريب او عدم الالتزام بالانظمة والقوانين.

واشادت المحافظ بجهود لجنة الصحة والسلامة العامة التابعة للمحافظة ومستوى التنسيق بين اعضائها والذين يواصون عملهم على مدار الساعه للحفاظ على صحة وسلامة المواطن.

من جهتهم عبر تجار الدواجن عن التزامهم القوانين وشروط الصحة والسلامة العامة وتقديرهم لدعم المحافظ ودورها في حماية هذا القطاع الحيوي كما عبروا عن شكرهم لاعضاء لجنة الصحة والسلامة العامة وقدموا دروعا تقديريه باسم التجار للمحافظ واعضاء اللجنة.