وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس ونائبه يؤكدان على اهمية بطولة النكبة

نشر بتاريخ: 12/05/2012 ( آخر تحديث: 12/05/2012 الساعة: 08:46 )
نابلس- معا- وضاح عيسوي- اكدت عنان الاتيرة نائب محافظ نابلس على اهمية بطولة النكبة الدولية الثانية "من النكبة الى الدولة".

جاء ذلك خلال اجتماعها مع اتحاد فرع الشمال وبلدية نابلس ومديرية التربية والتعليم وركن المرأة ببلدية نابلس ويوسف حرب، ومحمد شكوكاني ووائل الحلو بحضور هلال ابوكشك عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وغسان المصري ومازن الدنبك عن المحافظة.

وناقش الاجتماع بطولة النكبة من حيث الحشد الجماهيري لمباراة الافتتاح بين فلسطين وفيتنام والمباريات التي يستضيفها استاد نابلس.

وتحدث هلال ابوكشك عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الاجتماع نقل من خلالها تحيات رئيس الاتحاد الفسطيني ووضع الحضور بصورة فعاليات البطولة كاملا داعيا الجميع الى تكاتف الجهود لانجاحها واقامة منتخب موريتانيا في نابلس خلال مباريات البطولة حيث تم تكليف وضاح العيسوي ومحمد شكوكاني بمرافقة الوفد لدى وصوله معبر اريحا وتشكيل لجنة للاستقبال الرسمي في مكان الاقامة بمدينة نابلس مكونة من المحافظ ونائبه ورئيس البلدية ورئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس ويوسف حرب ورئيس ادارة شركة كهرباء الشمال وعضو اتحاد كرة القدم هلال ابوكشك.

كما تم مناقشة الخطة الاعلامية خلال ايام البطولة من حيث اشراك وتجنيد جميع وسائل الاعلام المختلفة لانجاح هذا الحدث وتكليف لجنة اعلامية مكونة من وضاح العيسوي وماجد كتانة مدير وزارة الاعلام بنابلس وخالد مفلح من جامعة النجاح الوطنية ، ولجنة فنية في استاد نابلس مكونة من سليمان العمد ووائل الحلو ومحمد شكوكاني ولجنة للضيافة برئاسة ايمن الحنبلي ولجنة استقبال مكونة من يوسف حرب وعارف عوفة وخالدة استيتية ونداء الخراز وحكيم ابوعيشة وليال صوفان.

من ناحيته قال ممثل مديرية التربية والتعليم بنابلس تيسير علاونة بان المديرية ستعمم على جميع المدارس لحضور المباريات التي ستقام في استاد نابلس ، كما اضافت الاتيرة بان اللجنة ستكون في حالة اجتماع طارء من الان وحتى نهاية فعاليات البطولة وستقوم محافظة نابلس بالتنسيق مع المؤسسات الاهلية والصحية لانجاح الحدث.

من المقرر ان يعقد اجتماع اخر في الساعة الخامسة من مساء يوم السبت في مقر ادارة استاد بلدية نابلس.

وفي وقت لاحق اجتمع محافظ نابلس اللواء جبرين البكري مع اللجنة المكلفة لتنظيم البطولة في نابلس وشكرهم على دورهم وكذلك الدور الكبير الذي لعبه اللواء جبريل الرجوب في تطوير الرياضة الفلسطينة مؤكدا ان امكانيات المحافظة ستكون تحت تصرف اتحاد كرة القدم لانجاح الحدث السياسي الرياضي.