وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عرفات أبو سرحان: شعوري بالارتياح وحبي للجدعان سبب تجديد تعاقدي

نشر بتاريخ: 12/05/2012 ( آخر تحديث: 12/05/2012 الساعة: 09:14 )
غزة- معا- كامل غريب - قال عرفات ابو سرحان صانع العاب فريق الكرة في نادي بلاطة ان شعوره بالارتياح والطمانية وحسن المعاملة هو ما جعله يوقع على تجديد عقده مع جدعان بلاطة لموسمين قادمين واللعب معه في الاستحقاقات المحلية القادمة رغم تلقيه عروضا مغيرة في الآونة الأخيرة.

وأضاف أبو سرحان ان الجدعان فريق كبير له اسمه وشعبيته وتاريخه ويمتلك أسماء زاخرة من الشبان وأصحاب الخبرات وبمقدوره تقديم مستوي فني كبير للغاية في الموسم المقبل موضحا أن خروج زميله عبد الحميد أبو حبيب وانتقاله لشباب الخليل مؤثر كونه لاعب موهوب للغاية ولكن انتقاله لأي ناد آخر حق طبيعي في عالم الاحتراف وفي النهاية اللعب للجدعان يعد شرف كبير لأي لاعب.

وأوضح أبو سرحان أن الموسم المقبل سيكون صعبا وناريا على جميع الفرق بدون استثناء مع صعود فرق لها اسمها وتاريخها ومع حالة التغييرات المرتقبة في صفوف الأندية مشددا على أن الجدعان لن يكون صيدا سهلا في ظل حرص الهيئة الإدارية على المحافظة على تركيبة الفريق وتعزيزه بعناصر جديدة وقوية.

وتمنى أبو سرحان ان يقدم مستوى فني راق مع الجدعان في الموسم المقبل ويقوده للفوز بلقب محلي قونه مقتنع بقوة الجدعان وامتلاكهم مقومات ذلك.

ويعتبر ابوسرحان من اللاعبين المميزين في المحافظات الشمالية حيث لعب للعبيدية والامعري قبل أن يستقر به المطاف بصفوف بلاطة ويقدم معه مستوي بارز.