وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غدا نهائي بطولة ياسر عمرو بين قلقيلية ورام الله

نشر بتاريخ: 12/05/2012 ( آخر تحديث: 12/05/2012 الساعة: 16:13 )
رام الله- معا- فايز نصار- تختتم ظهر غد الأحد على ستاد دورا الدولي بطولة المرحوم ياسر عمرو الكروية الخامسة ، والتي تجمع منتخب تربية قلقيلية بمنتخب تربية رام الله والبيرة ، ويسبقها لقاء الترتيب بين منتخبي تربية بيت لحم وتربية القدس .

وكان منتخب تربية رام الله والبيرة فاز قبل عام بلقب النسخة الرابعة ، ويطمح في الحفاظ عليه أمام منتخب قلقيلية القوي ، خاصة بعد نجاح مدرسة مسقط قلقيلية قبل ثلاثة ايام في نيل بطولة مدارس فلسطين ، المنظمة من قبل الادارة العامة للنشاطات الطلابية بالتعاون مع مؤسسة شارك .

ونجح منتخب رام الله والبيرة في الوصول الى النهائي بعد فوزه تواليا على منتخبات ضواحي القدس وسلفيت والقدس ، فيما وصل منتخب تربية قلقيلية النهائي بعد فوزه تواليا على منتخبات قباطية والخليل وبيت لحم .

وينتظر ان يكون لقاء الغد حافلا بالندية والإثارة ، ويحضره عدد من ممثلي الفعاليات الرياضية في الوطن ، في مقدمتهم مدراء التربية والتعليم في مديريات الخليل وشمال الخليل وجنوب الخليل وبيت لحم والقدس وقلقيلية ورام الله والبيرة ، اضافة الى مدير دائرة النشاط الرياضي في الوزارة جمال فرهود، ورئيسة قسم النشاط الاجتماعي لواحظ كرزون ، والموظفة في دائرة النشاط الرياضي حبيبة كيلاني .
|174803|
* منتخب قلقيلية
و تحمل البطولة اسم العزيز الغالي وزير التربية والتعليم السابق المرحوم ياسر عمرو ، وتتكرم عائلته مشكورة برعاية البطولة ، وتقدم جوائزها وهداياها ، حيث ستقدم هذه السنة اضافة الى الكؤوس والميداليات اطقم رياضية للمنتخبات ، التي نجحت في الوصول الى دور الأربعة .

ويقود المباراة النهائية طاقم تحكيم من مديرية تربية جنوب نابلس ، فيما يقود مباراة المركز الثالث طاقم حكام منى مديرية تربية جنوب الخليل ، وعلى هامش البطولة سيتم تكريم جميع الحكام الذين ساهموا في نجاح البطولة وعددهم 48 حكما ، كما سيتم تكريم مشرفي ومشرفات النشاط الرياضي في مختلف المديريات ، وسيتم ايضا تكريم عدد من المؤسسات التي ساهمت في انجاح البطولة .

وقد أتمت دائرة النشاط الرياضي كافة الترتيبات لإنجاح المباراتين ، بالتعاون مع مديرية تربية جنوب الخليل ، وعلى رأسها مدير التربية الاخ فوزي ابو اهليل ، وقسم النشاطات في المديرية ، وعلى رأسه الأخ رمزي القواسمي .

وبالمناسبة توجهت أسرة الرياضة في عموم فلسطين بالتحية لكل من ساهم في إنجاح مختلف البطولات ، وخاصة بطولة المرحوم ياسر عمرو ، خاصين بالذكر والعرفان مدير عام النشاطات الطلابية ،الأخت الهام عبد القادر المحيسن "ام المعتصم" وذوي الفقيد "ابو ثائر" ثائر ياسر عمرو ، ونجلته الأخت نسرين عمرو.