وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من نادي بنثينايكوس اليوناني في ضيافة العميد

نشر بتاريخ: 12/05/2012 ( آخر تحديث: 12/05/2012 الساعة: 16:14 )
الخليل- معا- شبكة العميد الإعلامية- قام وفد من نادي بنثينايكوس اليوناني بزيارة الى مدينة الخليل ، في ضيافة نادي شباب الخليل ، وذلك للقاء القائمين على أكاديمية العميد الكروية ، وبحث سبل تطوير العلاقات بين نادي شباب الخليل ، والنادي اليوناني .

وضم الوفد الضيف مندوب نادي بنثينايكوس في فلسطين سليمان ابو عقل ، والمدرب المعروف في الوسط العربي داخل الخط الأخضر ، ابن عكا ابراهيم منصور ، وكان لوفد النادي اليوناني لقاء مع عدد ابناء العميد ، من بينهم سكرتير اللجنة الرياضية ناجي القواسمي ، ومدير الأكاديمية صلاح الجعبري ، والمدرب فايز نصار.

وخلال الاجتماع تم بحث سبل التعاون بين الناديين ، ومشاركة لاعبي الاكاديمية في بطولة التحدي الاخضر ، التي تقام خلال هذا الصيف ، وترتيبات زيارة مدرب حراس بنثينايكوس الى الخليل يوم 10 حزيران ، لمتابعة جميع حراس العميد ، من مختلف المراحل .

ورحب ناجي القواسمي بأعضاء الوفد الضيف ، مؤكدا استعداد العميد لتنمية العلاقات الرياضية مع الشريك اليوناني ، فيما عبر الرياضي صلاح الجعبري عن سعادته لتواصل العلاقة بين النادي اليوناني وشباب الخليل ، متمنيا مزيد من النجاح للعلاقات الرياضية بينهما .

وبعد متابعة لقاء كروي فاز فيه أشبال العميد على أشقائهم من نادي طارق بن زياد ، التقى أعضاء الوفد الضيف بلاعبي الأكاديمية ، حيث قدم المدرب ابراهيم منصور ،و هو لاعب سابق في اسبانيول الاسباني توجيهات للاعبين حول الانضباط والمثابرة على التدريبات ، والتفاعل مع المدربين ، واحترام الانظمة واللوائح ،مؤكدا ان عددا كبيرا من نجوم الأكاديمية يملكون مهارات فنية عالية ، تؤهلهم للذهاب بعيدا في عالم كرة القدم ، اذا تمت رعايتهم بشكل جيد ، فيما عبر السيد سليمان ابو عقل عن استعداد النادي اليوناني لمواصلة رعاية اللاعبين الموهوبين .