وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنمية الاقتصاد المحلي ببيت لحم يطلق "مسابقة خطط الأعمال بيت لحم 2012"

نشر بتاريخ: 12/05/2012 ( آخر تحديث: 12/05/2012 الساعة: 12:24 )
بيت لحم - معا - اطلق مجلس تنمية الاقتصاد المحلي في محافظة بيت لحم من خلال جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر-بيت لحم مسابقة خطط الاعمال الثانية في محافظة بيت لحم والتي ستعقد في الفترة ما بين آيار وكانون اول 2012.

وتستهدف المسابقة طلاب وخريجي الجامعات التالية: جامعة بيت لحم، جامعة فلسطين الاهلية، جامعة القدس المفتوحة الذين يطمحون ببدء مشاريعهم الخاصة، كما وتستهدف المسابقة أصحاب المشاريع القائمة في محافظة بيت لحم من القطاع الخاص الذين يطمحون بتوسيع اعمالهم.

يذكر ان الهدف العام للمسابقة هو تشجيع الريادية كخيار مهني مستقبلي في اطار السعي لتقليل مستوى البطالة والحد من الفقر. ومن المتوقع ان يشارك اكثر من 200 ريادي وريادية في المسابقة بينما سيتم الوصول الى اكثر من 5000 طالب وطالبة.

ينظم المسابقة مجلس تنمية الاقتصاد المحلي في محافظة بيت لحم والذي يضم في جمعيته العامة 54 مؤسسة وفي هيئته الادارية 13 من ابرز مؤسسات محافظة بيت لحم من القطاعات العام والخاص والاهلي، بدعم من برنامج تطوير القطاع الخاص التابع والممول من الوزارة الالمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية وبالشراكة مع وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني وبتنفيذ من جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر وبالشراكة مع جامعة بيت لحم، جامعة فلسطين الاهلية، جامعة القدس المفتوحة وغرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم.