وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة النكبة :فوز العميد على خدمات رفح و البريج يواصل تألقه

نشر بتاريخ: 12/05/2012 ( آخر تحديث: 12/05/2012 الساعة: 16:17 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - لليوم الرابع تستمر بطولة (إحياء النكبة) السلوية على صالة نادي خدمات البريج و الذي ينظمها البريج و بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة و بدعم من شركة التسويق .
قال جمال البحيصي أمين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة أن البطولة تظهر مستويات قوية و أداء للاعبين فوق الجيد و هذا يدل على ضرورة عودة النشاط الرياضي لقطاعنا الحبيب .

وأكد البحيصي بان الاتحاد يضع كل ما لديه من إمكانيات لنجاح البطولة و تسجيل نجاح أخر لقيادة الاتحاد للنشاط السلوي بالقطاع .
مع بداية اليوم الرابع بدأت مباريات تدخل مرحلتها الحاسمة ففي هذا اليوم استطاع نادي غزة الرياضي من تحقيق فوزا مستحقا على خدمات رفح الذي تراجع مستواه كثيرا في النصف الثاني ليواصل نادي غزة الرياضي طريقة بدون أي هزيمة نحو المنافسة على التتويج بالبطولة الغالية أما خدمات رفح فتعتبر هذه الهزيمة الأولى له لتتعقد حسابات رفح في طريقه نحو الصدارة .

أما خدمات البريج ما زال يواصل انتصاراته القوية و هذه المرة كانت الضحية خدمات دير البلح الذي ودع البطولة لتظل مباراة خدمات رفح و خدمات البريج الفيصل للحصول على البطولة و قد يكون لغزة الرياضي رأي آخر في حالة فوزه على خدمات البريج ليخلط الأوراق مرة ثانية .

* خدمات رفح و غزة الرياضي (94/91)
استطاع لاعبي رفح من حسم نتيجة اللقاء في النصف الأول من المباراة بقيادة طه جبر و محمد عابد لتصل النتيجة 45/30لصالح خدمات رفح .
و لكن في النصف الثاني تبدل الحال تماما سيطرة شبه مطلقة لغزة الرياضي على الملعب و استطاع محمد الوحيدي و خالد الحصري و شادي الباز من تغيير النتيجة لتصل النتيجة إلى التعادل (81/81) ليقوم طاقم التحكيم بتمديد الوقت لخمس دقائق ليسجل لاعبي الرياضي 23/10 لتنتهي المباراة المثيرة و القوية بفوز مقنع للرياضي و خسارة غير متوقعه لخدمات رفح .

الربع الاول20/16 رفح
الربع الثاني 25/14 رفح
الربع الثالث 27/24 الرياضي
الربع الرابع 24/12 الرياضي
الوقت الممدد 13/10 لصالح الرياضي

قاد اللقاء : دولي باسل كروان و نضال قفه و أسامة إسماعيل و مسجل يوسف العجلة و مقياتي محمد العالول

وحول المباراة قال خالد الحصري رئيس فريق غزة الرياضي أن المباراة تعتبر منن أقوى مباريات البطولة حيث أن اللقاء كان ساخنا منذ البداية و لكن لعبنا بتشكيله خاطئة في بداية المباراة و لكن في النصف الثاني استطاعتا أن ا ندرك الفوز و تحقيق فوزا جديدا في الطريق نحو التتويج بالبطولة و أن مباراتنا المقبلة مع خدمات البريج سوف تحدد بشكل كبير من يتوج بالبطولة .

أما مدرب خدمات رفح جميل دادر رفض التعليق على المباراة .

• خدمات البريج و خدمات دير البلح(76/74)
بداية قوية من لاعبي خدمات دير البلح و هجوم مضاد من البريج حتى انتهاء النصف الأول لصالح خدمات البريج(36/30) و في الشوط الثاني ظهر تحسن على أداء لاعبي البريج بر ز من البريج رائد الحويحي و إيهاب عقل و من دير البلح صالح المبحوح و ناظم مصلح .

الربع الأول 17/12 لصالح خدمات دير البلح
الربع الثاني 24/13 لصالح البريج
الربع الثالث 20/18 لصالح البريج
الربع الرابع 26/20 دير البلح

قاد المباريات : الدولي سائد حميد و مروان حمد و محمد العالول و مسجل سامي البحيصي و ميقاتي احمد زعرب

أما مباريات يوم الاثنين 14/5:
*خدمات جباليا و غزة الرياضي
*اتحاد دير البلح و خدمات رفح