وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيت لحم تزحف نحو الملاعب

نشر بتاريخ: 12/05/2012 ( آخر تحديث: 13/05/2012 الساعة: 07:58 )
بيت لحم - معا - اعلام الجنوب - اكد المجتمعون في بيت لحم وخلال اجتماع موسع دعا اليه فرع اتحاد الجنوب اليوم السبت، لمناقشة اخر الاستعدادات لانطلاقة بطولة النكبة " فلسطين من النكبة الى الدولة "ومناقشة الحشد الجماهيري ، وقوفهم الجاد مع اتحاد الكرة الفلسطيني والمجلس الاعلى للشباب والرياضة بقيادة اللواء جبريل الرجوب لانجاح البطولة خاصة والمسيرة الرياضة عامة.

وحضر الاجتماع الذي عقد في مقر " مديرية الشباب والرياضة في بيت لحم ، ممثلين عن الاندية الرياضية ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والرياضية والمؤسسات والبلديات واعضاء اتحاد الجنوب ولجان المراة .

في البداية نقل سعدي حميدان من اتحاد الجنوب تحيات اللواء جبريل الرجوب للحضور مؤكدا على اهتمامه شخصيا بانجاح كافة ما من شانه انجاح بطولة النكبة .

وتوجه حميدان للحضور اهمية وضرورة توفير كافة الامكانيات المتاحة وحسن الضيافة التي يجب ان تعكس الصورة الحضارية المشرقة للشعب الفلسطيني ومدى عظمته وارادته القوية وقدرته على استضافة الاندية والفرق الرياضية وحسن التنظيم .

وشدد على اهمية الحشد الجماهيري مؤكدا على الجهد الذاتي للاندية في توفير حافلات لنقل المشجعين لمختلف الملاعب التي خصصت لاجراء المباريات عليها وخصوصا مباراة الافتتاح التي ستكون بمثابة رسالة واضحة للعالم ان هناك شعب على هذه الارض يستحق الحياة .

من جانبه اشاد مدير مديرية الشباب والرياضة في بيت لحم ناجح العزة بجهود اتحاد الكرة المركزي والاتحاد الفرعي على الجهود المبذوله في سبيل انجاح بطولة النكبة ، مؤكدا على ان ارتباط الرياضة بالمناسبات الوطنية دلالة على عمق الانتماء للهوية الفلسطينية.