وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامعري يجدد تعاقده رسميا مع المدرب رائد عساف لموسم اضافي

نشر بتاريخ: 13/05/2012 ( آخر تحديث: 23/10/2012 الساعة: 17:12 )
غزة- معا- كامل غريب- قامت الهيئة الإدارية لنادي مركز شباب الامعري برئاسة النائب جهاد طمليه بتجديد تعاقدهم مع المدرب الأردني رائد عساف لموسم رياضي آخر ليقود فريق الكرة في الامعري في الاستحقاقات المحلية القادمة في الموسم الجديد لاسيما نهائيات كاس رئيس الاتحاد الآسيوي التي ستقام في أيلول المقبل وبطولات الموسم الجديد المحلية الدوري والكأس وكاس الشهيد ابو عمار.

ويأتي تجديد الامعري ثقته بالمدرب الأردني في ظل قناعة مسؤولين بامكانيات عساف التدريبية ومساهمته في صعود الفريق إلى نهائيات المشاركة الآسيوية بعد تجاوزه الدور التمهيدي بامتياز برفقة الاستقلال الطاجيكي.

وعقد النائب جهاد طمليه جلسة مع عساف في طاجاكستان على هامش التصفيات تم فيه الاتفاق على تجديد التعاقد وتوقيع العقد ليحدد عساف مصيره مع الفريق في ظل تلقيه عروضا من عدة أندية أردنية لاسيما الرمثا وشباب الأردن وشباب الحسين.

خطة الاستعداد للموسم الكروي الجديد ومدى حاجة الفريق للاعبين جدد لكي يحافظ الفريق على قوته ويعود للمنافسة على الألقاب المحلية إضافة لخوض مسابقة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي بهدف المنافسة فقط وليس رفع العلم.

وكان عساف قد عين مدربا للامعري في منتصف الموسم المنتهي واظهر الكثير من الانضباط في صفوف الامعري حتى لامس النجاح في المشاركة الآسيوية.

ويعتبر عساف من الكفاءات التدريبية في الأردن حيث درب الوحدات وشباب الاردن وصعد مؤخرا مع شباب الحسين الي دوري المناصير الاردني.