وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية كشافة بيت لحم تنظم مسيرة تضامن مع الأسرى

نشر بتاريخ: 13/05/2012 ( آخر تحديث: 13/05/2012 الساعة: 13:09 )
بيت لحم- معا- نظمت مساء أمس السبت جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية- مفوضية محافظة بيت لحم بالتعاون مع وزارة الأسرى والمحررين مسيرة كشفية تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام وذلك للتاكيد على دعم الأسرى في معركتهم ضد الإحتلال "الأمعاء الخاوية".

وقد إنطلقت المسيرة عند الساعة الخامسة مساء من أمام البنك العربي في مدينة بيت لحم وقد ترأس المسيرة مجموعة كشافة ومرشدات دلاسال وفرقتها النحاسية والمجموعات الكشفية في المحافظة ورئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية لجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ومحافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل ووزير شؤون الأسرى والمحررين الوزير عيسى قراقع واهالي الأسرى وذويهم وحشد كبير من محافظة بيت لحم.

وإنطلقت المسيرة وصولا الى ساحة المهد حيث بدأ المهرجان بالنشيد الوطني الفلطسيني عزفته مجموعة كشافة ومرشدات دلاسال وتلتها فقرة عزف أناشيد وطنية لفرقة دلاسال نالت إعجاب الحضور.

ثم القيت كلمات لكل من المحافظ عبد الفتاح حمايل والوزير عيسى قراقع ومحمد سوالمة رئيس جمعية الكشافة والأسير خضر عدنان والذين اكدوا جميعهم على دعم الأسرى بمختلف الطرق والوسائل وأن الأسرى في إضرابهم قد تحدوا الإحتلال ودخلوا التاريخ من أوسع أبوابه.