وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة فلسطين الى البطولة العربية لالعاب القوى تغادر الثلاثاء ارض الوطن

نشر بتاريخ: 13/05/2012 ( آخر تحديث: 13/05/2012 الساعة: 16:14 )
رام الله- معا- كميل أبو شامي- تغادر بعثة فلسطين للالعاب القوى صباح الثلاثاء الى العاصمة الاردنية ، للمشاركة في منافسات البطولة العربية الخامسة عشر، التي ينظمها الاتحاد العربي لالعاب القوى ، في الفترة ما بين 16_19 من الشهر االجاري على ستاد عمان الدولي في مدينة الحسين للشباب في العاصمة الأردنية /عمان .

وأكد د. خالد اليازجي ، امين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية في لقائه مع اعضاء البعثة ، نيابة عن اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ، وحضور كل من اياد العملة رئيس اتحاد العاب القوى وعضوي الاتحاد ، محمود مصطفى عواجنة ، وعطا جبر ، (الذي يرأس الوفد ) ، على اهمية المشاركة في هذه البطولة ، ونقل تحيات ودعم اللواء الرجوب لهم ووقوف اللجنة الاولمبية الى جانبهم ودعمهم ، وقدم اليازجي التوجيهات والتعليمات الى اعضاء البعثة بضرورة الالتزام والحفاظ على الانضباط وتقديم صورة مثالية لفلسطين ، في هذه المنافسات الهامة ، وضرورة المشاركة الفاعلة والمنافسة الجادة لتحقيق الانجازات والمراتب المتقدمة .

واعرب اعضاء البعثة واللاعبين عن شكرهم الجزيل لرئيس واعضاء اللجنة الاولمبية على اهتمامهم ودعمهم لهم وتمكينهم من المشاركة في هذه البطولة ، مؤكدين التزامهم ومشاركتهم الفاعلة واستعدادهم ليكونوا جنودا لخدمة ورفع علم فلسطين عاليا في هذه البطولة التي تحضرها كافة اتحادات العاب القوى العربية.

وننشكل البعثة الفلسطينية إلى هذه البطولة من سبعة لاعبين الى جانب مدرب الفريق ورئيس البعثة ، واللاعبين هم : حكم محمد الكركي في مسابقة 100م/ نادي شباب الخليل ، ضحى إدريس بمسابقة 200م /نادي شباب أريحا، سامح حسين زبن بمسابقة 200م / نادي شباب المزرعة الشرقية ، سليم يوسف روعة بمسابقة 400م / نادي شباب بلدنا ، رنين جلايطة بمسابقة 400م/ نادي شباب بلدنا ، تامر سمعان جودة بمسابقة 800م نادي شباب بلدنا واللاعب مهند رباح عطية بمسابقة 1500 م /نادي جورة الشمعة ، ويرأس البعثة عطا جبر عضو الاتحاد ، ورائد بلعاوي مدربا للفريق .

واكد العملة رئيس اتحاد اللعبة ان اختيار اللاعبين تم بمهنية عالية، وعلى أساس نتائجهم وتسجيلهم للأرقام الوطنية ، وحصولهم على المراكز الأولى في بطولة الشباب التي أقيمت على ملاعب جامعة بير زيت في شهر شباط الماضي .

وعلى ذات الصعيد يشارك اياد العملة رئيس اتحاد اللعبة في الاجتماع الثاني للجنة االاحصاء والمعلومات المنبثقة عن الامانه العامة للاتحاد العربي لألعاب القوى ، المقام على هامش هذه البطولة، وسيقدم العملة خلاله خطة اتحاد العاب القوى الفلسطينية السنوية للاتحاد العربي للعبة ، الى جانب مطالبته لرؤساء الاتحادات العربية بالعمل على توفير دورات تأهيلية للحكام والمدربين، اضافة الى تنظيم معسكرات تدريبية للاعبين الفلسطينين .