وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدامى نادي الوفاق لكرة القدم يحرزون كأس الحرية للأسـرى

نشر بتاريخ: 13/05/2012 ( آخر تحديث: 13/05/2012 الساعة: 16:30 )
غزة- معا- وسط تنظيم رائع من قبل اللجنة الرياضية شرق مدينة غزة، وبحضور جماهيري متميز تسيطر عليه الأجواء الأخوية والرياضية الرائعة التقى قدامى نادي الوفاق مع قدامى نادي الدرج الرياضي على ملعب الوفاق المعشب شرق مدينة غزة على كأس الحرية للأسـرى في مباراة تميزت بالندية و الإثارة.

بدأت المباراة سريعة وحاول كل فريق أن يفرض سيطرته على مجريات اللقاء، غير أن افتتاح التسجيل كان لقدامى الدرج الرياضي عبر لاعبه المتألق نظام السالمي الذي أحرز هدفين متتاليين، لينتفض قدامى نادي الوفاق بعدها و يحرز لاعبوه ثلاثة أهداف متتالية لسامي الحسنات و ديب حمادة و رائد نجم على التوالي , لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني يجري الفريقان تغييرات تنشيطية ويضغط قدامى الدرج في محاولة لإدراك هدف التعادل , ليباغته الوفاق و من هجمة مرتدة رائعة و منظمة بالهدف الرابع بقدم اللاعب خيري الجزار.

ويستمر بعدها ضغط لاعبو الدرج على دفاعات نادي الوفاق وسط تألق مايسترو الوسط محمد السويركي, غير أن الهجمات كلها كانت تتكسر عند أقدام مدافعي الوفاق بقيادة الصخرة بسام أبو سيف.

وقبل النهاية بقليل يحرز الدرج هدفه الثالث عبر لاعبه بشير جعرور, غير أن هذا الهدف لم يشفع له و يفوز قدامى الوفاق بالكأس الغالية.

بدوره أهدى عرفات غباين الكأس للأسرى في سجون الاحتلال و تمنى استمرار مثل هذه الفعاليات الوطنية التي تحافظ على بقاء الأسرى في ذاكرة الفلسطينيين باستمرار.