وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الضميري: نحن شركاء مع الاسرى في اضرابهم ومطالبهم

نشر بتاريخ: 13/05/2012 ( آخر تحديث: 13/05/2012 الساعة: 17:58 )
طولكرم- معا- صرح المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم الاجهزة الامنية اللواء عدنان الضميري بان القيادة الفلسطينية تولي اهتماما كبيرا في قضية الاسرى.

واوضح الضميري في بيان وصل "معا"،اننا شركاء في اضرابهم ومعاناتهم والقيادة تعمل من اجل انهاء معاناتهم وتحقيق مطالبهم العادله جاءت اقوال اللواء الضميري هذه خلال لقاءه مع مفوضي مفوضية التوجيه السياسي ومدراء مديريه ضريبة الدخل والمضافة والهيئة العامه للبترول ومدير الضابطه الجمركية في محافظة طولكرم.

وحول الوضع في جنين اوضح الضميري بان الاجهزة الامنية تمكنت من كشف جريمة اطلاق النار على منزل محافظ جنين، والضالعين باطلاق النار على بيت المحافظ الشهيد قدوره موسى قبيل وفاته بالجلطة القلبية واعتقالهم، وكذلك مطلقي النار على مركز الشرطة الفرعي لقرية جلقموس.

واوضح الضميري ان التحقيقات والتحريات ما زالت مستمرة لكشف كافة التفاصيل والملابسات حول هذه الجريمة واي ارتباطات وتداعيات لها، بما يؤكد قدرة ومهنية الاجهزة الامنية في تعاملها مع متل هذه الجرائم وملاحقة وضبط المجرمين والخارجين عن القانون، وكذلك حرصها على ادامة الاستقرار وتطبيق النظام العام تنفيذا لتعليمات الرئيس محمود عباس لتعزيز سيادة القانون الذي لن تتهاون اجهزة الامن للحفاظ عليه وتكرسه في كافة محافظات الوطن.

وحول الاوضاع السياسة على الساحه الفلسطينية اوضح الضميري ان السلطة تعمل جاهدة من اجل انهاء حاله الانقسام واعادة اللحمه للوطن وان هناك جهود تبدل من من قبل قادة واعضاء في اللجنة المركزيه لإنهاء حاله الانقسام وهم متواجدين حاليا في غزة.