وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل الفعاليات التضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام في جنين

نشر بتاريخ: 13/05/2012 ( آخر تحديث: 13/05/2012 الساعة: 21:00 )
جنين- معا- تواصلت الفعاليات التضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام لليوم السابع والعشرين على التوالي وذلك في خيمة الاعتصام التضامنية في جنين بميدان الشهيد ياسر عرفات.

وفي جنين زار خيمة الاعتصام التضامنية وفدمن كتلة حماس البرلمانيه من محافظات الوطن.

ورحب راغب ابو دياك رئيس نادي الاسير الفلسطيني باعضاء الوفد والذين حضرو الى خيمة الاعتصام التضامنية من اجل التضامن مع الاسرى باضرابهم المفتوح الطعام.

واعتبر النائب خالد سعيد بكلمته ان التضامن مع الاسرى يعنى التضامن مع النفس لكون هؤلاء الاسرى متواجدين داخل سجون الاحتلال من اجل قضية وطنية وليست بعدها شخصي.

فيما استعرض رئيس الوفد النائب الدكتور ابراهيم ابو سالم في كلمته هموم ومعانيات الحركة الاسيره والذي يعيشه الاسرى جراء المعاملة السيئة من قبل حكومة الاحتلال الاسرائيلي.

وعاهد ابو سالم بالاستمرار بالتواصل مع الاسرى باضرابهم المفتوح عن الطعام حتى تحقيق مطالبهم العادلة والمشروعة.

وفي كلمته دعا النائب حسنى البورينى جماهير الشعب الفلسطينى الى التوحد خلف قضية الاسرى بمطالبهم العادله من خلال المشاركة بالفعاليات التضامنية المساندة لهم باضرابهم المفتوح عن الطعام.

ودعت زوجة الاسير عبدالله زكارنه الى تكثيف حملة التضامن مع الاسرى حتى تحقيق مطالبهم العادلة والمتمثله بالحرية والاستقلال.

فيما زار خيمة الاعتصام التضامنية في جنين وفد يضم الاسرى المحررين ومن ضمنهم كامل جبر وجمال ربايعة ووليد ذياب ومحمود عبيدي واحمد ابو الرب وثوره حمور.

وحيا كامل جبر صمود الاسرى باضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم السابع والعشرين على التوالي بمعنويات عالية.

وناشد الاسير المحرر جمال ربايعة جموع الاسرى المحررين بتقديم اقصى قدر من الدعم والاسناد لاخوانهم ورفاقهم الاسرى بمعركة الامعاء الخاوية التى يخوضوها.