وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية غرب غزة تستقبل وفداً اندونيسياً في المعرض الثقافي الفني السنوي

نشر بتاريخ: 14/05/2012 ( آخر تحديث: 14/05/2012 الساعة: 15:51 )
غزة - معا - استقبل مدير التربية والتعليم غرب غزة عبد القادر أبو علي صباح اليوم الاثنين وفداً اندونيسياً في المعرض الفني السنوي يترأسه ماهر محمد صالح من المجلس الأعلى الإندونيسي للدعوة الإسلامية برفقة د.أحمد أبوحلبية النائب في المجلس التشريعي وذلك في مقر مدرسة بشير الريس الثانوية للبنات التابعة لمديرية تعليم غرب غزة.

ورحب عبد القادر أبو علي بالوفد الزائر وقال: "نشكر هذا الوفد على زيارته لغزة، ونتطلع للتعاون المستمر والمتواصل خاصة فيما يتعلق في مسيرة التربية والتعليم "، مضيفا أننا في مديرية غزة نحتاج لتبادل الخبرات ونحتاج لدعم إخواننا في اندونيسيا في بناء المدارس والمرافق التعليمية.

من جانبه رحب د. أبو حلبية بالوفد قائلا: "إن المعرفة بمختلف صورها قد وصلت إلى دول شرق أسيا وخاصة اندونيسيا، ونحن في فلسطين نتطلع للتعاون مع اندونيسيا والحصول على المعارف خاصة فيما يتعلق بالتربية والتعليم"، مضيفا إننا بحاجة لتعاون ودعم في ناحيتين التعليم العام والتعليم الجامعي.

وقام الوفد بجولة داخل أروقة المعرض الفني المقام على أرض مدرسة بشير الريس وقدم عبد القادر أبوعلي هدية تذكارية للوفد الزائر، شاكراً لهم اهتمامهم بزيارة أهل فلسطين.