وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنظيم حفل تخريج طلبة الثانوية العامة في مدرسة ذكور السموع الثانوية

نشر بتاريخ: 14/05/2012 ( آخر تحديث: 14/05/2012 الساعة: 18:13 )
الخليل- معا- برعاية مجموعة الحوامدة الاستثمارية وبحضور فوزي أبو هليل مدير التربية والتعليم في جنوب الخليل والقائم بأعمال رئيس بلدية السموع الدكتور علي المحاريق و فهمي الزعارير عضو المجلس الثوري عن حركة فتح و امجد المحاريق مدير عام شركة أقصى الجنوب وأيوب الحوامدة مدير مجموعة الحوامدة وشفيق أبو حماد أمين سر اتحاد المعلمين ، ومدراء ومديرات مدارس السموع ورؤساء المؤسسات في بلدة السموع وحشد كبير من أهالي البلدة أقيم على ملعب مدرسة السموع الثانوية احتفال تخريج طلبة الثانوية العامة لكافة الفروع وهي المرة الأولى التي يقام فيها مثل هذه الفعالية في البلدة، حيث شملت هذا الحفل على عدة فقرات بدأت بقراءة القرآن وثم السلام الوطني.

وبعد ذلك تحدث مدير مدرسة السموع الثانوية الأستاذ موسى أبو عواد عن الانجازات التي قامت بها الهيئة التدريسية في مدرسة السموع الثانوية من بنية تحتية او اشتراكها في كثير من المسابقات الأكاديمية ، وشكر مجموعة الحوامدة وشركة أقصى الجنوب على دعمها المتواصل للجانب التعليمي في البلدة.

ثم تحدث فوزي أبو هليل عن أسرانا البواسل الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية في سجون الاحتلال ، وشكر في كلمته شركة الحوامدة على دعمها المتواصل للجانب العلمي في بلدة السموع والمحافظة.

وقد تخلل الاحتفال بعض الفقرات الفنية الرائعة التي لاقت تفاعل واستحسان الحضور وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين و أعضاء الهيئة التدريسية.

وعلى هامش الاحتفال تم افتتاح معرض التراث في المدرسة ، وكذلك قسم المحنطات ، حيث لاقت استحسان وإعجاب الحضور.

وقد أشاد مدير مجموعة الحوامدة الاستثمارية بهذا الجهد الذي تقوم به إدارة المدرسة وشكرهم على انجازاتهم وخاصة القائمين على هذا الاحتفال الرائع.