وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإعلان عن قائمة منتخب فلسطين لرياضة المعاقين لأولمبياد لندن 2012

نشر بتاريخ: 14/05/2012 ( آخر تحديث: 14/05/2012 الساعة: 19:11 )
غزة - معا - أعلن مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الفلسطينية أنه تم اعتماد القائمة النهائية لتشكيلة فريق منتخب فلسطين لرياضة المعاقين لألعاب القوى المتأهلين لأولمبياد لندن 2012 و أن القائمة تضم ستة لاعبين ثلاثة منهم على"stand. A " وهم محمد فنونة وخميس زقوت وحسام عزام أما المؤهلين على " stand. B " هم حاتم زقوت و نبيل حمدية و اللاعب الصاعد أيمن بريك .

وذكر علي النزلي رئيس اتحاد العاب القوى للمعاقين و مسئول الإعلام في مجلس إدارة البارالمبية أن فريق المنتخب سيبدأ باستعدادات خاصة على الصعيد المحلي والخارجي من خلال التدريبات اليومية المكثفة في مجمع فلسطين الرياضي وعلى أرض نادي الجزيرة مضيفا إلى أن الفترة القادمة ستشهد معسكرات خارجية أهمها المعسكر التدريبي في قطر في شهر يوليو القادم والذي أعلن عنه وزير الشباب والرياضة د. محمد المدهون ، وكذلك المعسكر التدريبي في بريطانيا الذي سيسبق انطلاق الأولمبياد إضافة إلى البرامج الترفيهية التي ستقدم للاعبين الدعم النفسي واللوجستي استعدادا لهذه الأولمبياد .

وأضاف النزلي أن القنصلية البريطانية تولي اهتماما خاصا ببعثة فلسطين لأولمبياد لندن والتي توجت مؤخرا بزيارة نائب القنصل البريطاني لغزة وحضوره تدريبات اللاعبين ووقوفه عن كثب على آخر استعدادات اللجنة البارالمبية لأولمبياد لندن 2012.