وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة الشهيد أبو اسنينة تحتفل بتخريج فوج "حمائم الحرم الإبراهيمي"

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 15/05/2012 الساعة: 12:03 )
الخليل- معا- نظم مساء أمس في مدرسة الشهيد عبد العزيز أيو اسنينة احتفال مهيب بتخريج فوج "حمائم الحرم الإبراهيمي الشريف" الذي ضم ما يقارب 115 طالبة من الفرعين الأدبي والتجاري.

وقد شارك في الاحتفال كل من مديرة المدرسة كوكب عمرو ،والنائب الفني في مديرية التربية والتعليم في الخليل الأستاذ عاطف الجمل، ورئيس قسم التعليم العام إسماعيل إعليان ، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام سارة زلوم ، ومجلس أولياء الأمور وجمع غفير من أهالي الطالبات.

وفي كلمتها، أكدت مديرة المدرسة كوكب عمرو، على أهمية إشراك الأهالي في تعزيز العملية التعليمية والتربوية بوصفهم الداعم الأول لجهود إدارة المدرسة والهيئة التدريسية فيها ، وحلقة الوصل بين الطلبة والمدرسة ، داعية الأهالي إلى إكمال مسيرتهم في مساندة أبنائهم وتوفير الأجواء الإيجابية والمريحة خاصة في المرحلة المقبلة التي تستعد الطالبات خلالها لامتحان الثانوية العامة الرسمي.

ومن ناحيته، دعا الجمل الطالبات والهيئة التدريسية والإدارية ومؤسسات المجتمع المحلي والدولي إلى تضافر الجهود والعمل سوياً لتستعيد مدينة الخليل مكانتها ورتبتها الأولى كما كانت في السابق ، مشيداً بالقيادات التعليمية في محافظة الخليل ودورهم في تنشئة الأجيال لتصل المدينة إلى ما هي عليه الآن، ودعا الطالبات إلى إكمال المسيرة التعليمية والتربوية والاقتداء بالسيدات الأوائل في المدينة من أمثال السيدة وداد ناصر الدين ، والسيدة زهرة القواسمي اللواتي حملن على عاتقهن تنشئة الأجيال وبناء مستقبل أبناء فلسطين .

وفي كلمتها، تقدمت الطالبة إيمان سليم عبد الهادي أبو قويدر، الحاصلة على المرتبة الأولى على المدرسة بالشكر الجزيل للأيادي البيضاء التي ساهمت في إنجاح المسيرة التعليمية والتربوية ، وما تقدمه مديرية التربية والتعليم ومديرة المدرسة من دعم ومؤازرة للعملية التربوية والتعليمية ،حيث استطعن الطالبات بهذا الدعم تحقيق أعلى المراتب.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والتراثية التي نالت إعجاب الحضور ، ثم اختتم الحفل بتكريم الخريجات وتوزيع الهدايا على الطالبات اللواتي حصلن على مراكز عليا في مسابقات مديرية التربية والتعليم المختلفة والتي نظمت خلال العام الدراسي2011-2012.