وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة طه الرجعي تحيي فعاليات اليوم المفتوح تحت شعار الوفاء للأسرى

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 15/05/2012 الساعة: 11:19 )
الخليل- معا- ضمن نشاطات اليوم المفتوح في مدرسة ذكور طه الرجعي الأساسية في مدينة دورا والذي أقيم تحت عنوان الوفاء للأسرى حيث بدء الاحتفال بفعاليات كشفية و رياضية رائعة بإدارة معلم التربية الرياضية في المدرسة عبد ربه الشراونة.

وافتتح بعدها مدير المدرسة علي الفقيه فعاليات النشاطات الأخرى شاكرا في كلمته الحضور من أهالي و أولياء الأمور ، وأثنى على جهود الهيئة التدريسية في المدرسة الذين أشرفوا على تدريب وإعداد فعاليات مسرحية وفلكلورية خاصة المسابقات الثقافية التي اشرف عليها كل من المعلمين سائد عمرو و عبدالرحمن النمورة ورفع شعار الاحتفال الوفاء للأسرى.

وألقى طلبة المدرسة عدة قصائد وأناشيد دعما للأسرى وتضامنا معهم، بعدها ألقى سالم العطابي كلمة ملتقى أولياء الأمور في دورا ، شاكرا الجميع على جهودهم، وحث في كلمته الأهالي على الاستمرار في الدعم والمتابعة للطلاب خاصة في هذه المرحلة بالذات ، حيث الامتحانات الفصلية ، كما نوه في كلمته الى الوقوف بجانب الأسرى ودعم قضيتهم العادلة ، وقد شاركت روضة سنبلة فلسطين لجميع أعضائها من طلاب ومعلمات في الحضور والوقوف الى جانب طلبة مدرسة طه الرجعي.

واختتم محمد عامر نصار مشرف الحفل بكلمته التي شكر فيها جميع الحضور وأثنى على جهود جميع المعلمين الذين كان لهم دور مميز في إعداد الحفل ، داعيا جميع الحضور إلى ضيافة متواضعة من إعداد طلاب في المدرسة.