وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الإعلاميات الفلسطينيات يطالب بإنهاء ملف الانقسام

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 15/05/2012 الساعة: 12:24 )
غزة-معا- طالب نادي الإعلاميات الفلسطينيات بإعادة اللحمة إلى شطري الوطن الفلسطيني، وإنهاء ملف الانقسام السياسي لمواجهه الاحتلال، والتوحد والالتفاف حول قضية الأسرى الفلسطينيين ودعم صمودهم الأسطوري حتى تحقيق مطالبهم العادلة، تدويل قضية الأسرى في سجون الاحتلال إلى المنابر الدولية متمثلة بمجلس الأمن الدولي والجمعية العامة للأمم المتحدة ومحكمه العدل العليا،عدم إسقاط حق العودة والتعويض للفلسطينيين إلى أراضيهم التي هجروا منها.

جاء ذلك خلال بيان صادر عن نادي الإعلاميات الفلسطينيات بمناسبة الذكرى الرابعة والستين للنكبة الفلسطينية، التي هجر وطرد على أثرها آلاف من اهالى القرى والمدن الفلسطينية من أراضيهم .

وأكد النادي خلال بيانه أن إنهاء الانقسام بين شطري الوطن يعد الطريقة الوحيدة لإعادة بوصلة القضية الفلسطينية إلى وضعها الصحيح، وتفعيل طرحها بقوه أمام القوى الدولية والعربية.

ورحب النادي خلال بيانه باتفاق الأسرى داخل سجون الاحتلال حول قضية الإضراب عن الطعام مثمنا دور باقي الأسرى المضربين عن الطعام .

وطالب النادي بتوحيد عمل الصحفيين الفلسطينيين في نقابة واحده تعمل على خدمة قضايا الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزه والضفة الغربية.