وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عشاق الأهلي يتابعون لقاء الفريق والملعب المالي عبر شاشة كبيرة

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 15/05/2012 الساعة: 17:37 )
غزة - معا - محمد حجاج - تابع محبو وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين مباراة نادي القرن الإفريقي مع فريق الملعب المالي في منافسات دوري الأبطال الإفريقي مساء الاثنين عبر شاشة كبيرة في فندق البيتش على شاطئ بحر مدينة غزة .

وقد حرصت رابطة محبي النادي على حشد الجماهير الغزية ومؤازرة ومساندة فريقها الأحمر على وقع الهتافات والأغاني الحماسية للفريق طوال المباراة (عمرى ما أحب غير الأهلي-على الحلوة والمرة معاه) كما رفعت الأعلام المصرية والفلسطينية والنادي الأهلي.
وسادت حالة من الترقب والانتظار على وجوه الحضور لصعوبة أجواء المباراة .

وأكدت الرابطة أن حالة من السعادة الحقيقية تملكت محبي الفريق عقب انتهاء اللقاء وصعود الفريق لدوري المجموعات بقدم النجم الخلوق المحبوب الأول محمد أبو تريكة .

و قدمت الرابطة التهاني والتبريكات للنادي بفوز الفريق خلال اتصالات هاتفية أعقبت المباراة مباشرة بأعضاء مجلس إدارة النادي بكل من المهندس هشام سعيد وخالد مرتجى وخالد الدرندلى واللواء محمود علام مدير عام النادي الأهلي.

كما قدموا التهنئة لجماهير الأهلي الوفية في فلسطين التي تحرص على مشاهدته وانتصاراته الذي طالما أدخل البهجة إلي قلوبها، وعمق داخلها حب مصر وشعبها.

وكان الكابتن حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادي وجه رسالة تهنئه بالفوز هاتفيا لمحبي النادي بفلسطين معبراً عن اعتزازه بهذا التواصل والعشق الكبير للقلعة الحمراء ووقوفهم خلف الفريق في كل المناسبات متمنيا كل التوفيق والازدهار في المرحلة المقبلة .