وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتصام امام السفارة الاسرائيلية في موسكو في ذكرى النكبة

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 15/05/2012 الساعة: 19:46 )
موسكو -معا- نظمت الجالية الفلسطينية اليوم اعتصاما أمام السفارة الاسرائيلية في موسكو بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لآحتلال فلسطين من قبل العصابات الصهيونية.

وشارك في هذا الاعتصام أبناء الجالية الفلسطينية واخوتهم من أبناء الجاليات العربية ورفاقهم من ابناء الشعب الروسي المؤمنين بحقوق الشعب الفلسطيني في اقامة دولتهم المستقلة على ترابهم الوطني الفلسطيني .

وتأتي هذه الذكرى المؤلمة في ظل صمود ونضال أسرانا الاسطوري وابداعهم الجديد في مقاومة الاحتلال الاسرائيلي والسجان الاسرائيلي حيث يخوضون معركة الامعاء الخاوية التي انتصرت على المحتل وكسرت ارادته .

ان هذا الانتصار الذي سجله صمود اسرانا الفلسطينيون كان انتصارا للارادة الفلسطينية وانتصار للوحدة الوطنية الفلسطينية وانتصارا للمصالحة وانتصارا لحنكة القيادة الفلسطينية والشجاعة في نضالها الدؤوب من اجل نيل الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة واقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

ورفع المعتصمون أمام السفارة الاسرائيلية الرايات والاعلام الفلسطينية واللافتات التي تنادي بسقوط اخر احتلال في العالم واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وتأييد صمود الاسرى القابعين في سجون الاحتلال الاسرائيلي .