وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"هنية" يشارك في ماراثون "القدس لنا"و"المصري" يتصدر سباق الرجال

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 15/05/2012 الساعة: 20:14 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة: حظي ماراثون "القدس لنا" بمشاركة رئيس الوزراء إسماعيل هنية، الذي تواجد في نقطة انطلاق السباق بشارع الجلاء، صباح اليوم الثلاثاء، وبقي برفقة وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون، وبعض النواب في المجلس التشريعي، وقيادات الأجهزة الأمنية، والمدراء العامون بالوزارة، حتى خط النهاية في المجلس التشريعي، وسط متابعة كبيرة من المواطنين الذين اصطفوا لتحية رئيس الوزراء والمشاركين، وبمتابعة واسعة من وسائل الإعلام المحلية والأجنبية.

وفي نهاية السباق أكد الوزير محمد المدهون على أن ماراثون القدس لنا جاء تزامناً مع إقامته في عدة عواصم عربية، بناءً على قرار مجلس وراء الشباب والرياضة العرب، نصرة للقدس، ورداً على ماراثون بلدية الاحتلال الإسرائيلي، وأضاف المدهون إن رسالة الماراثون هي التأكيد على أن الشعب الفلسطيني لا زال صامداً بمساندة أشقائه العرب والمسلمين، موضحاً إن الأجواء الطيبة التي أضفتها معركة الأمعاء الخاوية وانتصار الأسرى على الاحتلال، وفي الذكرى (64) للنكبة، هي دليل على أن مشروع الاحتلال إلى اندحار، موجهاً التحية لرئيس الوزراء والنواب وكافة المشاركين في الماراثون.
|175147|
أما الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة فهنأ الشعب الفلسطيني بانتصار الأسرى، وأشاد بالجهود التي ساهمت في تنظيم ونجاح ماراثون القدس لنا.

يذكر أن السباق أسفر عن النتائج التالية في فئة الرجال فوق (40) عاماً، فاز بالمركز الأول نادر حلاوة، الثاني محمد عابد، الثالث دياب المصري، الرابع محمود بارود، الخامس محمد الصباغ.

وفي فئة الشباب من سن (18 -35) الأول نادر المصري، الثاني عمرو أبو اسعيد، الثالث ضياء خضير، الرابع عزمي المجايدة، الخامس محمود يوسف.
وفي فئة الأشبال أقل من (18) عاماً الأول نور الدين حمودة، الثاني عبد الله أبو النصر، الثالث عصام أبو خماش، الرابع محمد قويدر، السادس سليم الدبجي.
|175145|