وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القدس المفتوحة ومركز شباب العوجا يتعادلان بذكرى النكبة 64

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 15/05/2012 الساعة: 22:22 )
اريحا - معا - التقى على ملعب مركز عقبة جبر فريقا جامعة القدس المفتوحة – فرع اريحا التعليمي وفريق مركز شباب العوجا في لقاء كروي بالذكرى الرابعة والستون للنكبة .

جاء اللقاء قوي من كلا الطرفين , فبادر بالتسجيل فريق العوجا عن طريق اللاعب بلال عبيات وعزز نفس اللاعب الهدف الثاني لفريقه قبل ان يقلص الفارق اللاعب ابراهيم قراعين من القدس المفتوحة ، وقبل دقائق من نهاية الشوط الاول استطاع اللاعب ابراهيم روما من تعديل النتيجة لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي لكلا الفريقين .

ومع بداية الشوط الثاني خطف اللاعب نصر عرينات هدف التقدم للعوجا بعدما استغل دربكة دفاع القدس المفتوحة ولكن سرعان ما استنهض فريق القدس المفتوحة هامته ليحرز هدفين متتاليين للاعب احمد خضر وظاهر دوابشة ولكن فريق العوجا ابى الا ان ينهي المباراة بالتعادل حين احرز هدف التعادل نصر عرينات في الوقت الضائع .

وفي ختام اللقاء قدم محمد الطوري منسق المباراة شكره لكلا الفريقين والحكم الدولي ابراهيم عميره الذي ادار اللقاء بمساعدة محمد ابو لبة وحسن المقيطي كما شكر الطوري كل من حركة فتح منطقة مخيم عقبة جبر على مساهمتها بتقديم الضيافة وجوائز المباراة .

كما اعرب الطوري على ان هذا اللقاء جاء تضامنا مع اخواننا الاسرى وتقديرا لصبرهم ووقفتهم في وجه السجان الغاشم راجين من الله ان يفك اسراهم اجمعين .