وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زكارنه: حكومة فياض قبيحة لا ينفعها التعديل أو التجميل وغدا إضراب جزئي

نشر بتاريخ: 16/05/2012 ( آخر تحديث: 16/05/2012 الساعة: 14:10 )
رام الله- معا- قال بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية إن التعديل على الحكومة لن يوقف الفعاليات، وشبه التعديل بإضافة ورود على جسم المرأة القبيحة بانه لن يغير من قباحتها وخاصة انه لم يتم تغيير الوزراء الذين تبجحوا بالاساءة لكل الشعب الفلسطيني، ولا يتوقع انهاء ووقف السياسة المالية والاقتصادية التي دمرت قطاعات واسعة وعلى رأسها الموظفون حيث تآكلت رواتبهم بنسبة 40 بالمائة دون اي تعديل او تدخل من قبل الحكومة وبالعكس استمرار سن القوانين المجحفة بحق الشعب الفلسطيني دون مشاركة التشريعي أو النقابات.

ودعا زكارنة الموظفين للالتزام غدا بدعوة مجلس النقابة للاضراب الجزئي وذلك بمغادرة العمل الساعة الواحدة ظهرا.

وقال سيكون غدا اول ايام الحكومة وفيه اضراب تعبيرا عن عدم رضا قطاع الموظفين عن هذا التعديل حيث كان المطلوب تغيير شامل او على الاقل تغيير جميع الوزراء الذين اساءوا للشعب الفلسطيني علما ان برنامج الفعاليات اقر واعلن بتاريخ2012/4/30 اي قبل الحديث عن التعديل ولم نوقف البرنامج بسبب عدم وجود امل بهذا التعديل.

وقال زكارنه انه لا داعي لكي يقوم هؤلاء الوزراء الذين اساءوا سابقا بحلف اليمين امام الرئيس اليوم لانهم لم يلتزموا به سابقا ولن يلتزموا به مستقبلا وستبقى الوزارات مزرعة لهم ولعائلاتهم وفصائلهم.!!!!

واكد زكارنه ان النقابة مصممة الان على تحقيق مطالبها الكاملة وقد قدمت هذه المطالب لاكثر من مرة ومنها دفع علاوة المخاطرة للمهندسين والفنين وتطبيق تسعيرة المواصلات وتنفيذ الترقيات لمن مؤهلاتهم اقل من بكالوريوس و ... الخ من المطالب التي اصبح يحفظها المواطن الفلسطيني.

وبعد ذلك اردف زكارنة وكالة معا بتصريح جاء فيه : ان الحكومة امرأة قبيحة لن يسعفها اضافة بعض الورود على جسدها.