وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد نقابات العمال يفتتح ورشة حول "تطوير قدرات ومهارات القادة"

نشر بتاريخ: 16/05/2012 ( آخر تحديث: 16/05/2012 الساعة: 16:53 )
رام الله- معا- افتتح الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اليوم في فندق الروكي في مدينة رام الله، ورشة عمل تدريبية حول "تطوير قدرات ومهارات القادة النقابيين ".

ويشارك في أعمال الورشة التي تنظمها الدائرة القانونية في الاتحاد رؤساء الدوائر القانونية ونوابهم من مختلف فروع الاتحاد في محافظات الضفة الغربية.

وأكد أمين سر الاتحاد حسين الفقهاء في كلمة افتتح بها أعمال الورشة أهمية صقل وتطوير مهارات ومعارف كوادر الاتحاد على مختلف الصعد، وأشار الفقهاء ان الورشة تندرج في إطار الخطة الإستراتيجية للاتحاد التي اقرها في مؤتمره الأخير الذي نظم أواخر العام الماضي.

وبين ان الخطة تتضمن تفعيل وتطوير قدرات القادة النقابيين وأعضاء الاتحاد بشكل عام ، وخاصة العاملين في الدائرة القانونية التابعة له، موضحا أهمية دور الدائرة القانونية التي تقوم بمتابعة حقوق ومشاكل الآلاف من العمال الفلسطينيين خاصة من العاملين داخل الخط الأخضر.

ومن ناحيته قال سكرتير الدائرة القانونية في الاتحاد محمود ابو عودة ان الورشة تندرج ضمن سلسلة ورشات عمل ستنظم خلال أسبوع ، وتتناول عدة مواضيع أهمها فن التعامل والاتصال والتواصل ، الذكاء العاطفي وإدارة الاجتماعات وغيرها.

وجدير بالذكر انه يشارك في أعمال الورشة 20 مشاركا ومشاركة يمثلون الدوائر القانونية التابعة للاتحاد من مختلف محافظات الضفة الغربية، وهي تنظم بدعم من اتحاد نقابات عمال السويد ويحاضر في الورشة ويدير أعمالها د.فريد مرة من جامعة القدس المفتوحة.