وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النجم محمد دوفش يظفر بكأس بطولة مدارس الخليل الدنيا بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 16/05/2012 ( آخر تحديث: 16/05/2012 الساعة: 19:15 )
الخليل-معا-جرت على طاولات مدرسة الحسين بن علي في الخليل بطولة مدارس محافظة الخليل الأساسي دنيا بطولة بكرة الطاولة.

وبعد مباريات قوية ومثيرة استطاع البرعم البطل محمد كامل دوفش لاعب جمعية الشبان المسلمين في الخليل والطالب في مدرسة الفاروق الأساسية بالظفر بكأس المرتبة الأولى وقد أشرف على تحكيم المباريات الأستاذ فوزي نصار.

ويبلغ اللاعب محمد التاسعة من العمر في الصف الرابع الاساسي وهو شقيق لاعب المنتخب الوطني وبطل الضفة الغربية البطل حسام دوفش ... مما يوشر بأن اللاعب محمد أخذ ينتهج نهج أخيه ووالده المدرب كامل دوفش.

وقد قام المشرف الرياضي في جمعية الشبان المسلمين الاستاذ بسام الشرباتي بتهنئة البطل الواعد محمد ووالده المدرب كامل دوفش وحثه على المزيد من الجهد والعطاء والتقدم ... في حين أعرب السيد كامل صلاح مسؤول ملف كرة الطاولة في الجمعية عن اعجابه بالإنجاز الذي حققه اللاعب الواعد وتمنى له مستقبلا زاهرا بالبطولات وخاصة أنه يملك امكانيات وموهبة كبيرة، كما أعربت السيدة سلام الحرباوي مسؤولة الإشراف الرياضي في مديرية التربية والتعليم عن اعجابها بالمستوى والأداء الرائع للاعب محمد.

وقد عمت الفرحة أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في مدرسة الفاروق وعلى رأسهم مدير المدرسة الاستاذ وليد الجعافرة وأستاذ التربية الرياضية في المدرسة الأستاذ خليل ابو صالح الذي أشرف على اللاعب خلال التصفيات التي أوصلته للمباريات النهائية.