وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الترتير من عتمة الزنازين الى بطل يعتلي منصات التتويج

نشر بتاريخ: 16/05/2012 ( آخر تحديث: 16/05/2012 الساعة: 18:32 )
رام الله - معا - سليم ريحان-تنبطق مقولة "تولد البطولة من رحم المعاناة"على البطل فارس الترتير -19 عام- الذي اعتلى عرش بطولة فلسطين لكمال الاجسام تحت سن 21 سنة التي اقيمت مؤخراً في حديقة العائلة المقدسة في رام الله بتنظيم الاتحاد الفلسطيني لكمال الاجسام وبرعاية بنك القدس.

يسطر الترتير في روايته اسمى معاني البطولة هذا الشاب الفلسطيني الذي يقطن في مخيم الامعري للاجئين ويسكن في بيته الصغير وحيداً بعد ان توفي والداه وزفاف اشقاؤه الثلاثة،نجح هذا البطل في ان يدمج بين عمله في احد الشركات كموظف امن وممارسته لرياضة كمال الاجسام المفضلة لديه والمفارفة في قصة هذا البطل انه استطاع التمرن بجد وتجهيز نفسه بعد فترة قليلة من خروجه من سجون الاحتلال والتي قضى خلف قضباناها اكثر من عامين وتغلبه على ظروفه المادية الصعبة بالنظر الى التكاليف الباهظة لدخول اجواء المنافسة في هذه اللعبة.

يقول الترتير " سعادتي لا توصف بالانجاز الكبير والاول على الصعيد الشخصي الذي حققته في بطولة فلسطين اشكر الله اولاً كما واقدم الشكر لكل من دعمني وساندني في الوصول الى الهدف المنشود واخص بالذكر رئيس النادي الذهبي للياقة البدنية معتصم الريماوي وشقيقي الاكبر غالب،واهدي انجازي هذا لمن هم اكرم منا جميعاً لاسرانا في سجون الاحتلال والذين ضربوا في معركة الامعاء الخاوية اروع معاني الانتصار على المحتل الغاشم".
ويضيف الترتير"طموحي كبير في هذه اللعبة وامل بان امثل بلدي في البطولات والاستحقاقات الخارجية".

وشكر الترتير رئيس الاتحاد الفلسطيني لكمال الاجسام نزيه نعيرات على الجهود التي يقدمها رفقة اتحاده في سبيل تخريج اجيال ناشئة جديدة واثنى على الاهتمام الكبير للاتحاد في سبيل الارتقاء باللعبة.

يذكر بان الترتير ينحدر من عائلة عريقة في لعبة كمال الاجسام يتقدمهم حامل برونزية العرب وبطل فلسطين اكثر من مرة البطل غالب الترتير.