وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسن شحاته يتمنى زيارة فلسطين

نشر بتاريخ: 17/05/2012 ( آخر تحديث: 17/05/2012 الساعة: 10:02 )
غزة-معا- أعرب الكابتن حسن شحاته المدير الفني لنادي الزمالك ومدرب المنتخب المصري سابقا عن أمنياته بزيارة فلسطين وحبه للقدس والمسجد الأقصى.

جاء ذلك خلال لقائه الرئيس الفخري لنادي الجزيرة رجل الأعمال الفلسطيني زياد العالول بالقاهرة بحضور أعضاء مجلس الادارة و الكابتن اسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك.

وعبر الكابتن شحاته عن حبه العميق وتقدير الشعب المصري لصمود الفلسطينيين وتحديهم لكل الظروف الصعبة التي يعيشونها مؤكدا وقوف الشعب المصري والأسرة الرياضية المصرية مع الفلسطينيين وقال نتمنى استقرار الأوضاع وتحسن الظروف حتى نتمكن من زيارة فلسطين وإقامة الفعاليات الرياضية المشتركة هناك .

ومن جهته شرح العالول والمقيم حاليا في بريطانيا أوضاع الرياضة الفلسطينية وذكر ان المرحلة الماضية كانت في غاية الصعوبة بسبب عدم وجود بنية تحتية للرياضة وظروف الحصار والانقسام وكذلك الاعتداءات الإسرائيلية التي أوجدت حالة من عدم الاستقرار شارحا عن مراحل تطور نادي الجزيرة رغم حداثت عهده إلى أنه في الفترة الأخيرة بدأت وزارة الشباب والرياضة بالمقالة واللجنة الاولمبية بإعادة الأنشطة والبطولات من جديد.

ودعا العالول الكابتن حسن شحاته إلى زيارة قطاع غزة وإقامة مباريات ودية هناك .

وفي سياق آخر شارك نادي الجزيرة الفلسطيني في فعاليات ذكرى النكبة في ماراثون "القدس لنا" الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بمشاركة رئيس الوزراء المقالة ووزير الشباب والرياضة وعدد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية والذي انطلق من شارع الجلاء باتجاه ساحة الجندي المجهول بمدينة غزة وذلك تأكيدا على تمسك الفلسطينيين والأسرة الرياضية بحقوق الشعب الفلسطيني.