وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

روضة التراسنطة تحتفل بتخريج أطفال التمهيدي باريحا

نشر بتاريخ: 17/05/2012 ( آخر تحديث: 17/05/2012 الساعة: 13:35 )
اريحا- معا- احتفلت روضة التراسنطة " امس" بتخريج أطفال صفوف التمهيدي لعام 2011-2012 وذلك بحضور مدير التربية و التعليم أ.محمد الحواش و جمال رجوب نائب محافظ أريحا و الأغوار وماجدة حداد مديرة مدرسة الراهبات و ايمان الشريف مشرفة رياض الأطفال بالإضافة إلى عدد غفير من أولياء الأمور و الهيئة التدريسية و الإدارية لمدرسة و روضة التراسنطة .

وفي كلمته رحب مدير التربية و التعليم أ. محمد الحواش بتخريج هذه الكوكبة من أطفال الروضة ,مؤكداً على أهمية مرحلة رياض الأطفال و التي من خلالها يمكن صقل شخصية الطفل وتنميتها .كما شكر الحواش ادارة مدرسة وروضة التراسنطة على جهودهم خلال العام الدراسي في الاهتمام بتنشئة الأطفال تنشئة تربوية سليمة تضمن لهم مستقبلاً واعداً .

وثمن الحواش توجه وزارة التربية و التعليم العالي في الحرص على سلامة الطلبة من خلال المشاركة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المدني و المؤسسات الرسمية و لجنة السلامة العامة و الدفاع المدني في من إجراءات السلامة في رياض الأطفال .كما ذكر الحواش إلى عدد رياض الأطفال في محافظة أريحا و البالغ عددها 17 روضة مرخصة و 1050 طفل يدرسون فيها .

وخلال الحفل تم تكريم مدير التربية لدعمه المستمر لرياض الأطفال و إشراف التربية و التعليم الفني عليها .وقد تنوعت فقرات الحفل حيث شملت السلام الوطني و قدم الأطفال فقرات فنية و دبكة شعبية , و معزوفة موسيقية , و فقرة لتكريم أ. فوزي عوضات و مديرة الروضة عايدة عمار و السكرتيرة لليان حتر والأب إبراهيم الصباغ مدير مدرسة التراسنطة كايد بولص سكرتير مدرسة التراسنطة .