وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية أريحا تعقد جلسة تحكيمية لمشاريع استكشاف القانون الدولي

نشر بتاريخ: 17/05/2012 ( آخر تحديث: 17/05/2012 الساعة: 14:19 )
اريحا -معا- عقدت لجنة التحكيم في مشروع برنامج استكشاف القانون الدولي في مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار " أمس" جلستها لتحكيم المشاريع التي قدمها طلاب 11 مدرسة مشاركة في برنامج استكشاف القانون الدولي ، وذلك بحضور مدير التربية والتعليم أ . محمد الحواش والنائب الفني بسمات سالم ورئيس قسم الإشراف سعاد عواجنة والمشرفين التربويين و المحكمين ناديه عادي, أماني أبو خليل , ومنال أبو الريش .

وفي كلمته رحب مدير التربية و التعليم محمد الحواش بالمعلمين والمعلمات و الطلبة الحضور، معبراً عن سعادته بكم المشاركات والمشاريع المقدمة و نوع هذه المشاركات المميز , الأمر الذي يسهم في ارتقاء تفكير الطلبة وطريقة المنهجية البحث العلمي التي ينتهجونها والتوثيق والعرض المميز لهذه المشاريع بالإضافة الى صقل شخصية الطالب وتعزيز ثقافته ووعيه بالقانون واستخدام مواد القانون الدولي في الدفاع عن قضايا الشعب الفلسطيني .

واشار في ذات الوقت الى تميز مديرية تربية أريحا بتقديم مشاريع و مشاركات نوعية و التي سبق أن حصلت على المرتبة الأولى في مسابقة القانون الدولي .

فيما عرض الطلبة مشاريعهم أمام لجنة التحكيم وجرى مناقشة كل مجموعة على حدا , هذا وعبر المشرفون والمحكمون عن سعادتهم لما تم انجازه من مشاريع المميزة .

وسيتم إعلان النتائج المدرسة الفائزة ستشارك في الملتقى السنوي والذي سيعقد لاحقاً في القرية السياحية و ستشارك فيه معظم مديريات التربية و التعليم في الوطن .