وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اكبر تجمع أكاديمي في حرم جامعة الخليل لتكريم منتخب المصارعة

نشر بتاريخ: 17/05/2012 ( آخر تحديث: 17/05/2012 الساعة: 19:21 )
الخليل - معا - الناطق الإعلامي للاتحاد : تحت رعاية د . نبيل الجعبري رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل أقام الاتحاد الفلسطيني للمصارعة ونادي طارق بن زياد حفل تكريم للمنتخب الوطني الفلسطيني للمصارعة بحضور اكبر تجمع أكاديمي تشهده محافظة الخليل يوم الأربعاء الموافق 16 / 5 / 2012 الساعة الثالثة عصرا في حرم جامعة الخليل .

حضر رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل د نبيل الجعبري ، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري ، رئيس جامعة الخليل د. سمير أبو زنيد ، رئيس نادي طارق بن زياد عدنان الرجبي ، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد حمزة الرجبي ، عمرو عبد الجواد ، عضو الهيئة الإدارية لنادي طارق بن زياد تيسير الفاخوري ، رجل الأعمال الحاج فايز المحايق مدير عام شركة العلمين ، الحكم فلاح أبو حمدية ، المدرب عبد السلام الجعبري ولفيف من الاعلامين : الإعلامي محمود الشروف من راديو الخليل ، امجد الحرباوي ، غيث غيث ، راديو علم ، تلفزيون فلسطين ، مركز الإعلام في جامعة الخليل وعدد من الإعلاميين في الجامعة .

وشخصيات اعتبارية ووطنية ورياضية ورجال أعمال لتكريم المنتخب الوطني الفلسطيني للمصارعة الأشبال بعد مشاركتهم في بطولة الأندية الاروبية الفرنسية التي أقيمت في مدينة كليرمو الفرنسية بتاريخ 29 – 30 / نيسان / 2012 وحصول فلسطين على المركز الخامس بثلاثة ميداليات ذهبية وثلاثة فضية .
|175401|
وبدا الحفل بقراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم تالها السلام الوطني الفلسطيني ، ومن ثم ألقى د . نبيل الجعبري كلمة رحب بها بالحضور وأعرب عن سعادته لهذه النتائج المشرفة لفلسطين وقال أن هذه النتائج جاءت من شبان نادي طارق بن زياد وان الاتحاد يحتضن جميع أبناءنا الرياضيين من جميع محافظات الوطن وتمنى للمنتخبات الوطنية بمشاركتهم العربية والدولية أن يرفع اسم فلسطين عاليا على منصات التتويج .

وقال نحن في جامعة الخليل موجودين من اجل دعم شباب الرياضة وتطرق في حديثه حول الحرمان الذي تعاني منه المنطقة الجنوبية ( (H2في ظل الهيمنة الصهيونية الإسرائيلية الممارسة على أبناء شعبنا مشددا بالدور المنتخب الوطني الفلسطيني للمصارعة على تحقيق النتائج المشرفة وتمكنهم من رفع العلم الفلسطيني على منصات التتويج في مدينة كليرمو الفرنسية وتحدث على أهمية التكاثف مابين أبناء شعبنا وقال أن الجامعة ستقدم كافة الإمكانيات والمساعدات لأبناء هذه المنطقة المسماة (H2 )

كما رحب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري بالجميع وشكر د . نبيل الجعبري على رعايته هذا الحفل المميز باسمه وبحضوره وقال نحن اليوم نشهد أكبر تجمع أكاديمي فلسطيني لتكريم أبطال منتخب الأشبال ولاعبي المصارعة في فلسطين وتمنى الجعبري من جميع الجامعات والكليات والمعاهد فتح أبوابها لدعم المنتخبات الوطنية الفلسطينية للمصارعة وإقامة محاضرات رياضية وثقافية لتنمية قدرات شبابانا على تحمل المسؤولية الوطنية والرياضية وتحدث عن انجازات الاتحاد 2012 من خلال تحقيقهم النتائج المحلية والدولية والآسيوية والإقليمية المشرفة باسم فلسطين .

وعن مشاركة أشبال المصارعة في دورة العاب أطفال آسيا ( ياكويتا) التي ستقام في روسيا الاتحادية وان اختيار لاعبي المنتخب من فئة الأشبال والناشئين والشباب والكبار يتم بعد التصفيات من جميع محافظات الوطن وتحدث عن مشاركة فلسطين في البطولات العربية والدولية والآسيوية والقارية 2012 وشكر المدربين حمزة الرجبي ، عمرو عبد الجواد والحكم فلاح أبو حمدية واللاعبين احمد أبو سنينة وإيهاب أبو سنينة وعدنان مسودة الذين حققوا نتائج مشرفة وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح في ظل رئيس النادي عدنان الرجبي .

وبعدها ألقى رئيس النادي عدنان الرجبي كلمة تحدث عن هذه النتائج المشرفة والمميزة في رفع العلم الفلسطيني على منصات التتويج في فرنسا مشددا بالدور الرئيسي لدكتور نبيل الجعبري الذي لم يبخل يوم في دعم النادي بل قدم كل المساعدات للاعبين وشكر رئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري الذي أوصل لعبة المصارعة محليا وعربيا ودوليا وآسيويا وعلى هذه النشاطات المميزة ، ومن ثم بدأت المنازلات والعروض الشيقة أمام الحضور ودار هذه المنازلات المدرب حمزة الرجبي ، عمرو عبد الجواد والحكم فلاح أبو حمدية .

وفي الاختتام قام عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري ورئيس نادي طارق بن زياد عدنان الرجبي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد بتكريم د . نبيل الجعبري بأعلى الأوسمة الرياضة وبدوره قام د. نبيل الجعبري ، د سمير أبو زنيد ، رئيس الاتحاد ورئيس النادي بتكريم منتخب الأشبال ولاعبي المصارعة لنادي طارق بن زياد .