وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة كشافة حبلة تشارك بفعاليات احياء ذكرى النكبة بمحافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 17/05/2012 ( آخر تحديث: 17/05/2012 الساعة: 19:16 )
قلقيلية - معا - مجموعة كشافة حبلة التابعة لبلدية حبلة بفعاليات احياء ذكرى النكبة والتي تنظمها اللجنة الوطنية لإحياء ذكرى النكبة بمحافظة قلقيلية .
حيث شاركت المجموعة باستعراض كشفي في شوارع البلدة ومن ثم تنظيم استقبال داخل البلدة لبريد العودة الذي يحمل رسائل العودة والذي يجوب قرى المحافظة عبر الخيالة ودراجي العودة .

وخلال الاستقبال عزفت الفرقة الموسيقية الألحان والمعزوفات الكشفية ترحيبا ً بالخيالة والدراجين ، ومن ثم رحب رئيس بلدية حبلة الاخ محمد سليم عودة بالإخوة من اللجنة الوطنية للإحياء ذكرى النكبة وبالخيالة والدراجين مؤكدا على ان حق العودة هو حق لا تنازل عنه وهو ثابت من ثوابت الشعب الفلسطيني .

بدوره اكد قائد المجموعة القائد كريم ابو خروب ان هذه المشاركة تأتي في إطار حرص المجموعة على المشاركة بجميع المناسبات الوطنية ، مشيرا لدور الكشافة في مثل هذه المناسبات وان الكشافة الفلسطينية دائما ستبقى السباقة والمبادرة لإحياء هذه الفعاليات ، مؤكدا على ان احياء ذكرى النكبة هو تأكيد على حق العودة لشعبنا الذي هجر من ارضه قصرا ً وتأكيد على التمسك بهذا الحق مهما طال الزمن وان هذا الحق غير قابل للتنازل .