وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية الخليل الكشفية تشارك في فعاليات احياء ذكرى النكبة

نشر بتاريخ: 17/05/2012 ( آخر تحديث: 17/05/2012 الساعة: 19:15 )
الخليل - معا - نعمان سلهب - إعلام مفوضية محافظة الخليل - شاركت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل في فعاليات إحياء ذكرى النكبة والتي تم التنسيق المسبق لها مع محافظة الخليل . .

فقد انطلقت الفعاليات بمسيرات جماهيرية تقدمها عروض لثلاث مجموعات كشفية في محافظة الخليل حملو فيها الأعلام الكشفية والوطنية وأعلام سوداء ويافطات خاصة بذكرى اللنكبة الفلسطينية , إضافة لحمل يافطات تضامن والتحام مع الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي .

حيث انطلقت المجموعات الكشفية و هي مجموعة كشافة نادي شباب الشيوخ الرياضي و مجموعة كشافة مركز ثقافة الطفل في الفوار و مجموعة كشافة مدرسة ذكور الفوار الأساسية من ساحة مدرسة الحسين بنت علي الثانوية في شارع عين سارة وحتى دوار المنارة حيث تم القاء صحيات كشفية وطنية ومن ثم تم التوجه إلى خيمة الاعتصام والتضامن مع الأسرى في ساحة نادي الأسير الفلسطيني .

حيث تم حضور الاحتفال الذي أقامته محافظة الخليل بهذه المناسبة والاعتصام في خيمة الأسرى مع جماهير غفيرة من اهالي محافظة الخليل .
ومن الجدير بالذكر مشاركة عدد من قادة العمل الكشفي في محافظة الخليل واعضاء الهيئة الإدارية لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل وهم القائد زين الدين التكروري والقائد أحمد العمصي و القائد هتلر أبو حماد والقائد نعمان سلهب و مشاركة كل من القائد أيمن سياج والقائد خالد شدفان و الجوال حمزة مسودة.