وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يمنع نزار التميمي من لقاء زوجته أحلام في الاردن

نشر بتاريخ: 18/05/2012 ( آخر تحديث: 19/05/2012 الساعة: 11:22 )
بيت لحم - معا - منعت سلطات الاحتلال الاسير المحرر نزال التميمي من لقاء زوجته الاسيرة المحررة احلام التميمي في عمان، عبر معبر الكرامة.

وكانت المحررة احلام اكدت ان زوجها المحرر في صفقة تبادل الاسرى الاخيرة نزار التميمي حصل على تصريح من سلطات الاحتلال يسمح له بمغادرة الاراضي الفلسطينية والتوجه الى الاردن، وذلك بعد معالجة قضية منعه من السفر في اطار الاتفاق الذي تم التوصل اليه مؤخرا بين ادارة مصلحة السجون الاسرائيلية والاسرى المضربين عن الطعام.

واشارت التميمي الى انها ونزار يعتزمان بعد وصوله الى الاردن اجراء الترتيبات اللازمة لاتمام زفافهما بعدما كان هذا الامر متعذرا بسبب منع زوجها من السفر.

من جهته، أكد وكيل وزارة شؤون الاسرى والمحررين زياد ابو عين منع سلطات الاحتلال المتواجدة على معبر الكرامة نزار من السفر الى الاردن.

وكان الاسيران المحرران احلام ونزار التميمي عقدا قرانهما وهما خلف قضبان السجن عام 2007 دون ان يتمكنا من الالتقاء بشكل مباشر، بسبب اجراءات الاحتلال، حيث كانت احلام تقضي حكما بالسجن المؤبد 16 مرة، فيما كان نزار يقضي حكما بالسجن المؤبد.

وتم الافراج العام الماضي عن احلام ونزار ضمن صفقة تبادل الاسرى مع الجندي الاسرائيلي شاليط، حيث تم ابعاد احلام الى الاردن، فيما فرضت سلطات الاحتلال حظرا على سفر نزار الذي يسكن قرب رام الله.