وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز الفارعة يحلق بكأس بطولة خماسيات النكبة

نشر بتاريخ: 18/05/2012 ( آخر تحديث: 18/05/2012 الساعة: 20:27 )
طوباس- معا- رائد جعايصة- إحياء للذكرى الرابعة والستون للنكبة وضمن الفعاليات المركزية التي نظمتها اللجنة العليا لإحياء ذكرى النكبة في محافظة طوباس و برعاية وحضور الدكتور مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية وممثلي وقادة الأجهزة الأمنية والمدنية ورؤساء المجالس المحلية والبلدية ولجنة المخيم في المحافظة ومحمد سوالمة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية وجمال أبو محسن عضو المجلس الثوري لحركة فتح وخالد منصور عضو المكتب السياسي لحزب الشعب وحسن أبو العيلة أمين سر إقليم حركة فتح وممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في محافظة طوباس وؤوساء الأندية والمراكز الشبابية في المحافظة إضافة إلى حشد جماهيري وكشفي من ابناء المحافظة.

وإحياء لذكرى النكبة الرابعة والستين توج مركز شباب مخيم الفارعة بطلا لخماسيات كرة القدم لأندية محافظة طوباس وذلك بعد فوزه على فريق واد الفارعة في المباراة النهائية التي جمعتهما على ارض مركز الشباب بالنتيجة 4/1 وذلك بعد فوزهما وتأهلهما للدور النهائي للبطولة.

و كانت بطولة الخماسيات لكرة القدم قد انطلقت بمشاركة أندية عقابا وتياسير وواد الفارعة ومخيم الفارعة وانتهت بتأهل فريقا واد الفارعة ومخيم الفارعة إلى المباراة النهائية.

وفي نهاية المباراة التي قادها تحكيميا احمد سعيد وفادي علان قام المحافظ والضيوف بتوزيع الميداليات والكؤوس على الفرق المشاركة حيث حصل فريق نادي تياسير على درع البطولة وميداليات المركز الثالث وفريق واد الفارعة على كأس المركز الثاني فيما حصل فيق مركز الفارعة على كاس البطولة ومحمد الزبداوي على كأس هداف البطولة.

لعب للفارعة كلا من شادي جبارين ومحمد دقه ورؤوف عبد المجيد نعجة وخالد جبارين وبلال عزمي الغول ومحمود جبارين ومحمد الزبداوي وحازم عوض وسائد الغول.