وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاردني هشام عبد المنعم مدربا لهلال القدس خلال ساعات

نشر بتاريخ: 19/05/2012 ( آخر تحديث: 19/05/2012 الساعة: 08:00 )
غزة- معا- كامل غريب- بات الكابتن هشام عبد المنعم صانع العاب فريق والوحدات الاردني سابقا والنجم اللامع هو المدرب المنتظر لفريق الكرة في نادي هلال القدس بطل دوري المحترفين الفلسطيني بعدما وصلت المفاوضات بين ادارة الهلال المقدسي والمدرب هشام عبد المنعم الى مرحلة متقدمة للغاية على ان توقع العقود النهائية لتدريب الفريق ظهر اليوم السبت من خلال وفد سيصل العاصمة الاردنية خلال ساعات للقاء عبد المنعم.

ودارت المفاوضات بسرية تامة بين عبد المنعم وادارة الهلال عبر المدير المالي احمد جابر وتكللت النجاح والوصول لاتفاق شبه رسمي.

وياتي قرب التعاقد مع عبد المنعم خلال ساعات لتدريب الهلال في ظل حرص الهيئة الادارية للفريق على التعاقد مع مدير فني سوبر يحافظ على مسيرة الفريق المظفرة محليا وتحقيق انجازات مشرفة في الاستحقاق العربي المنتظر كاس الاتحاد العربي هذا الصيف.

وسيخلف عبد المنعم الكابتن خضر عبيد الذي استقال من منصبه عقب التتويج بدوري المحترفين الفلسطيني وخسارة لقب كاس فلسطين امام الظاهرية في المباراة النهائية.

وسيكون عبد المنعم المدرب الرابع المنتظر في الملاعب الفلسطينية بعد جمال محمود مدرب المنتخب الفلسطيني ورائد عساف مدرب الامعري وووليد فطافطة القريب من تدريب شباب الخليل.

ويعد عبد المنعم من المع الاسماء التدريبية الشابة في الاردن حيث درب مؤخرا فريق الوحدات الاردني في اياب دوري المناصر.