وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يعود الزميل السقا ويتمنى له الشفاء العاجل

نشر بتاريخ: 19/05/2012 ( آخر تحديث: 19/05/2012 الساعة: 17:51 )
رام الله – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد –عاد اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، رئيس اتحاد الكرة، الزميل محمود السقا، رئيس القسم الرياضي، والذي يرقد في مشفى الرعاية برام الله، بعد ان تعرض لذبحة صدية حادة اول من امس.

واطمان اللواء الرجوب على الزميل السقا وبادله أطراف الحديث وتمنى له الشفاء العاجل، كما استمع إلى الوضع الصحي له من خلال الطبيب المعالج، والذي اكد له انه تجاوز مرحلة الخطر وان الحالة الصحية في تحسن مستمر، وانه سيبقى تحت الملاحظة الطبية خلال الأيام المقبلة بهدف الاطمئنان عليه وتحديد المرحلة الثانية من العلاج.

وشكر الزميل السقا اللواء الرجوب على اهتمامه وحضوره شخصيا إلى المشفى للاطمئنان عليه، كما وجه الشكر إلى كل من سأل عنه واطمأن عليه سواء من خلال القدوم إلى رام الله أو الحديث هاتفياً.

وكان عشرات الزملاء الاعلاميين والرياضيين من كل محافظات الوطن أجروا اتصالات هاتفية للاطمئنان على حالة الزميل السقا، الأمر الذي كان له الاثر الايجابي عليه .

ومن المنتظر ان يبقى الزميل السقا عدة أيام في المشفى تحت المتابعة الطبية الدقيقة، حيث سيقرر الأطباء بعد 72 ساعة من الان الوضع النهائي له والذي نتمنى من العلي القدير ان يشفيه ويعيده سالماً غانما إلى أهله وأصدقائه وإلى بلاط صاحبة الجلالة وخاصة عمود " نحث الخطى" الذي افتقدناه هذه الأيام ونحن نتابع بطولة فلسطين الدولية الثانية " فلسطين من النكبة إلى الدولة" .