وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الاتحاد للإعمار والاستثمار" تقدّم عرضاً تعريفياً حول مشروع "طابو"

نشر بتاريخ: 20/05/2012 ( آخر تحديث: 20/05/2012 الساعة: 09:58 )
الكويت -معا- بحضور نخبة واسعة من أبناء الجالية الفلسطينية والعربية المهتمة في دولة الكويت الشقيقة، قدّم المهندس خالد السبعاوي، مدير عام شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار عرضاً تعريفياً حول أحد أبرز وأضخم مشاريع شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار الاقتصادية والتطويرية في فلسطين " طابو"، وذلك في فعالية أقيمت في السادس عشر من الشهر الجاري في فندق حياة ريجنسي في الكويت.

وأبدى م. خالد السبعاوي في كلمته الترحيبية سعادته الفائقة بوجوده في دولة الكويت التي ولد فيها، ولقاء أبناء الجالية الفلسطينية المقيمين هناك ، اضافة إلى الكثير من الأخوة العرب المهتمين، حيث قدّم لهم عرضاً تعريفياً حول المشروع وأهدافه، وذلك منذ بداية تدشينه مروراً بجميع مراحل تطوره وعمله، وطرحه أمام أبناء فلسطين في الداخل والشتات، مؤكداً على أهميته كفرصة استثمارية واعدة، وكهدف وطني يتمثل في حماية الأراضي الفلسطينية من الاستيطان.

وفي مداخلة للسيدة سناء الدباغ، وهي فلسطينية مقيمة في دولة الكويت، وكانت من أكثر المقبلين حماسةً على المشروع، تحدثت خلالها للحضور عن تجربتها الشخصية في تملك قطعة أرض في فلسطين من خلال مشروع طابو قائلةً : لقد سمعت عن "طابو" عن طريق الأنترنت، فقمت بتصفح الموقع الإلكتروني الخاص بالمشروع والذي يبين بشكل تفصيلي كامل المعلومات التي يحتاجها المشتري لاختيار قطعة الأرض ، حيث يعرض الموقع صوراً ثلاثية الأبعاد ومخططات هيكلية للأراضي المطروحة ، فأعجبتني الفكرة وسارعت إلى الاتصال بالشركة وقمت بزيارة إلى فلسطين والاطلاع برفقة فريق عمل طابو على قطع الأراضي المخصصة للمشروع في تلك المرحلة، حيث تمكنت من تملك قطعة أرض في فلسطين". مشيرةً إلى المصداقية الكبيرة التي تتمتع بها شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ومثمنةً الدور الكبير الذي تقوم به الشركة من خلال طرحها لمثل هذا المشروع الاستثماري والوطني في الوقت ذاته والذي يشجع جميع الفلسطينيين على تملك أرض في وطنهم دون أي عناء.

وتأتي هذه الفعالية استكمالاً للخطة الاستراتيجية التي وضعتها ادارة شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار حول مشروع طابو خلال العام الجاري، والتي تهدف من خلالها إلى الوصول إلى جميع الفلسطينيين في شتى أنحاء المعمورة، وتمليكهم قطعة أرض مفروزة ومطوبة في فلسطين، وخاصةً بعد أن لاقى المشروع رواجاً كبيراً واقبالاً ملحوظاً في فلسطين وفي بعض الدول العربية الأخرى.

هذا وسيبقى فريق عمل طابو لفترة أخرى في دولة الكويت لاستكمال اللقاءات مع أبناء الجالية الفلسطينية وتعريفهم بالمشروع وأهدافه ، ثم التوجه إلى مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية لاستكمال الجولة الأولى في هذا البلد .