وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد البارلمبية الفلسطينية يغادر للقدس تحضيرا للأولمبياد لندن

نشر بتاريخ: 20/05/2012 ( آخر تحديث: 20/05/2012 الساعة: 15:23 )
غزة -معا- غادر صباح اليوم الأحد قطاع غزة وفد اللجنة البارالمبية الفلسطينية عبر معبر بيت حانون متوجها إلى مدينة القدس والذي سيكون في ضيافة القنصلية البريطانية.

وقال علي النزلي المسؤول الإعلامي في مجلس إدارة اللجنة البارالمبية أن هذه الزيارة تأتي ضمن الفعاليات التحضيرية لمئة يوم على انطلاق اولمبياد لندن 2012 والتي تنظمها القنصلية البريطانية بهدف الترويج وإنجاح الاولمبياد .

حيث رافق الوفد الذي يترأسه د. علاء الشطلي سكرتير عام اللجنة مدير مكتب القنصلية البريطانية في قطاع غزة كمال الغرباوي بالإضافة إلى المدربين واللاعبين المتأهلين إلى اولمبياد لندن إضافة إلى باقي فريق المنتخب من لاعبين ولاعبات وكان في استقبالهم على معبر بيت حانون من الجانب الآخر وفد من القنصلية البريطانية في القدس , مضيفا أن هناك العديد من الفعاليات التي سيقوم بها الوفد أهمها زيارة الأقصى ومدينة القدس وعقد اجتماعات مشتركة للجنة البارالمبية الفلسطينية في شطري الوطن .ولقاءات مع القنصلية البريطانية.

ومن جهته رحب أكرم عكة رئيس اللجنة البارالمبية بوفد اللجنة القادم من القطاع مؤكدا على وحدة عمل اللجنة التي تجسد وحدة التراب الفلسطيني مضيفا أن انجازات رياضة المعاقين هي مفخرة لكل الفلسطينيين .

وشكر النزلي القنصلية البريطانية على جهودها وترتيبها لهذه الزيارة الهامة والتي سبقها زيارة لنائب القنصل البريطاني للجنة البارالمبية في غزة وتابع تدريبات المنتخب على ارض نادي الجزيرة متمنيا استمرار الدعم للرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة.