وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام دورة للمهارات الإدارية والشخصية في كلية فلسطين الأهلية الجامعية

نشر بتاريخ: 20/05/2012 ( آخر تحديث: 20/05/2012 الساعة: 17:23 )
بيت لحم- معا- اختتمت في كلية فلسطين الأهلية الجامعية دورة تدريبية مكثفة بعنوان " تطوير المهارات الإدارية والشخصية " وذلك بواقع 32 ساعة تدريبية.

وهدفت الدورة الى تهيئة الطلبة للدخول في سوق العمل من خلال تزويدهم بالعديد من المهارات التي تساعدهم في تحقيق هذا الهدف حيث سيتم تدريبهم على عدد من المواضيع منها كيفية كتابة السيرة الذاتية والاستعداد لمقابلات العمل ومهارات التواصل والخطابة وبناء المؤسسات وفن الاتيكيت.

وأوضح عدنان عبيدات ممثل المؤسسة العالمية لمساعدة الطلاب العرب في فلسطين الجهة الممولة للدورة أن الدورة شاملة وتأتي ضمن مسعى المؤسسة لتقديم العون للطلبة الفلسطينيين قبل وبعد التخرج، فيما أوضح السيد عماد الزيررئيس جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر الجهة المنفذة للمشروع ان مواضيع الدورة جيدة ومتنوعة وسوف تكسب الطلبة المهارات اللازمة للانخراط في سوق العمل الفلسطيني كما وضح خالد شناعة ان الدورة تأتي ضمن انشطة الجمعية الموجهة لخدمة قطاع الطلبة موضحا ان الانشطة تصمم حسب احتياجات الطلبة واحتياجات السوق ثم القت الطالبة اريج الادهمي كلمة الخريجين شكرت فيها الجهات القائمة على الدورة وطالبت بدورات مشابهة في المستقبل المنظور.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين. من الجدير بالذكر أن الدورة تأتي ضمن مذكرة تفاهم موقعة بين المؤسسة العالمية وكلية فلسطين الاهلية الجامعة وقام على تنفيذها جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر.