وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة أخبار من نادي قلقيلية الأهلي

نشر بتاريخ: 20/05/2012 ( آخر تحديث: 20/05/2012 الساعة: 18:39 )
قلقيلية – معا - ماجد عرباس :
** عبرت الأسرة الرياضية والإعلامية ممثلاً بأندية محافظة قلقيلية عن أمنياتها بالسلامة للإعلامي الرياضي الفلسطيني الكبير محمود السقا " ابو إسلام" ، متضرعةً إلى المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل ، وذلك بعد الوعكة الصحية التي ألمت بالزميل السقا يوم الجمعة الماضي.
وعبرت إدارة نادي قلقيلية الأهلي على لسان خالد عرباس أمين السر باسم الأسرة الرياضية في النادي الأهلي عن تأثرهم بما أصاب السقا ، داعين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل .
وباسم أسرة الإعلام الرياضي في محافظة قلقيلية تمنى الإعلاميان خالد عرباس وماجد عرباس التعافي للزميل محمود السقا ، وعودته الميمونة وبسرعة للمساهمة في قيادة وتطوير وتقدم الإعلام الرياضي الفلسطيني .


**تتقدم إدارة نادي قلقيلية وكافة لجانه ولاعبيه بالتعازي الحارة إلى مركز شباب بلاطة وعائلة المرحوم د.صبحي نمر عيسى الطيراوي أستاذ كلية التربية الرياضة في جامعة النجاح الوطنية / نابلس الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم الجمعة الماضي ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.
كما تتقدم إدارة النادي الأهلي بأحر التعازي والمواساة إلى حكم كرة الطائرة ناصر صالح لوفاة شقيقته والى الرياضي ولاعب كرة الطائرة زكريا سمور لوفاة شقيقه.
إنا لله وإنا إليه راجعون

**قررت إدارة النادي الأهلي وعلى لسان المشرف الرياضي ماهر بكر بأن كافة تدريبات الفرق الرياضية قد تم توقيفها بدءاً من يوم أمس السبت وحتى نهاية الامتحانات للطلبة الرياضيين في النادي الأهلي. وتمنى بكر باسم إدارة النادي الأهلي القلقيلي التوفيق والنجاح لكافة أبنائنا الطلبة في المحافظة وخص بالذكر الرياضيين منهم والمنضوين في النادي الأهلي. وطالب بكر الطلبة بالعمل على تقديم كل ما لديهم من اجل التفوق الدراسي في الامتحانات سواء في المدارس أو الجامعات.
وأكد ماهر بكر بأن تدريبات الفرق الرياضية في النادي الأهلي ستبدأ مباشرة بعد الانتهاء من الامتحانات . وسيعمل مدربو الفرق الرياضية على تكثيف التدريبات في العطلة الصيفية لكافة الفرق بفئاتها المختلفة.