وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

30 حكما يجتازون بنجاح دورة قدورة موسى في منطقة جنين التعليمية

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 09:42 )
جنين - معا - رائد ابوبكر - اجتاز ثلاثون حكما مستجدا بنجاح دورة الشهيد قدورة موسى للحكام المستجدين والتي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم / دائرة الحكام بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة / مركز جنين والتي استمرت نحو سبعة ايام.

وقال عصام الأطرش مسؤول حكام جنين ومنسق الدورة إن ثلاثين حكاما من أصل 47 قد تمكنوا في اجتياز الدورة بعد النجاح في الاختبار النظري والعملي والمقابلة الشخصية.

وأضاف أن الاختبارات الثلاث المذكورة قد تلت نهاية المحاضرات التي قدمها كل من عبد الناصر الشريف مدير دائرة الحكام والمحاضر مهيوب الصادق واللجنة المكونة من ياسر الصباح مسؤول حكام الشمال وعصام الأطرش منسق الدورة و المحاضر مهيوب الصادق والحكم وليد الصالحي والحكم حسين طقاطق والحكم إسحاق الكيلاني.

وأضاف الأطرش أن الاختبار وزع على ثلاثة مراحل الأول اختبار نظري والثاني مقابلة شخصية 20 علامة والثالث اختبار عملي 40 علامة.

وقال إن المحاضرات والاختبارات باستثناء العملي كانت في قاعات الجامعة اما العملي فقد تم تنفيذه على ملعب الشهيد ابو عمار في جنين.

وأضاف أن احتفالا سينظم لاحقا للخريجين سيتم خلاله منح الخريجين الشهادات الرسمية.

وحول هذه التجربة قال الأطرش أنها كانت ناجحة وعلمية فقد تم استبعاد 17 منتسبا لم يلتزموا بالمحاضرات ومواعيدها في حين بقي معنا حتى النهاية ثلاثون آخرون باهتمام وتركيز واجتازوا الامتحان بجدارة، وقال عن الدورة وفت كل الشروط العملية المطلوبة.

كما اثنى الاطرش على دور جامعة القدس المفتوحة/ مركز جنين والتعاون الكبير الذي أبداه الدكتور عماد نزال مدير الجامعة في جنين من اجل تحقيق النجاح المطلوب لهذه الدورة والذي يأتي ضمن سياسة الجامعة في تنمية قدرات الطلبة في مجال النشاطات اللامنهجية.

والخريجون هم : يونس العمري، احمد جمال، نصر السعدي، احمد العمري ،محمد مرشد، محمد إبراهيم ، بهاء عابد، محمد جمل ، عطية جعايصة ، محمود جمان ، ومحمد صبيحات، مبتسم جمعة ، وجدي سليمان، مجدي نزال ، طارق ابو جلبون، محمد حسني ، منتصر توفيق، سمير ابو علي ، حمزة طحاينة ،جواد ابو الرب، ويحيى عنتير، حسام قانوح، واحمد عبد العزيز، محمد كنوج ، تامر صلاح، كنان بعجاوي، وسمير السعدي، حمزة مرعي، وسلطان شحادة ، واحمد يوسف، حسين سلفيتي.