وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الصحة يعقد الاجتماع الاول مع المدراء العامين في الوزارة

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 11:58 )
رام الله- معا- عقد وزير الصحة الدكتور هاني عابدين الاجتماع الاول مع المدراء العامين في وزارة الصحة وبحضور وكيل الوزارة الدكتور عنان المصري.

واكد عابدين على اهمية العمل بروح الفريق الواحد ووضع الخطط والاسس لنجاح عمل الوزارة ،ضمن رؤيا صحية جديدة ،مبنية على الشفافية والوضوح، بعيدة عن أي ترهل او فساد، والحفاظ على مقدرات الوزارة ،التي هي مقدرات الشعب الفلسطيني.

واشار الى العمل الاداري في الوزارة ووضع الموظف المناسب في المكان المناسب، داعيا الى تطبيق الوصف الوظيفي لكافة العاملين فيها والتسلسل الوظيفي والاداري، مؤكدا على ان "عمله سيكون واضحا وضوح الشمس وان النجاح هو نجاح لنا جميع وان الفشل هو يعني فشلنا جميعا".

وتحدث المدراء العامون كل عن طبيعة عمل ادارته والانجازات التي تم تحقيقها والعراقيل التي تواجه الادارات المختلفة وضرورة ايجاد الحلول المناسبة لها.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على ان تعقد اجتماعات المدراء العامين بشكل دوري كل اسبوعين واعداد تقرير كل عن ادارته لمراجعتها.

من جهة اخرى استقبل الدكتور عابدين وفدا من اهالي وعائلات محافظة الخليل قدموا مهنئين ومباركين تسلمه منصبه الجديد وزيرا للصحة مؤكدين على ضرورة توزيع الخدمات الصحية وتطويرها بشكل عادل على مختلف المحافظات ليستفيد منها المريض الفلسطيني في مختلف اماكن تواجده.

من جهة اخرى قدم وزير الصحة الدكتور هاني عابدين وعلى رأس وفد ضم وكيل الوزارة الدكتور عنان المصري واركان الوزارة واجب العزاء بوفاة المرحوم ابراهيم اشتية في بلدة تل الى الدكتور محمد اشتية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وعائلته والى اهالي تل كما قام الوزير والوفد المرافق بتقديم واجب العزاء بوفاة المحاضر في جامعة النجاح الوطنية الدكتور صبحي الطيراوي في مخيم بلاطة.