وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الاسلامي العربي يقدم منحة لجامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 12:06 )
رام الله- معا- أعلن البنك الاسلامي العربي عن تقديم منحة مقدارها 10 آلاف دولار لجامعة القدس المفتوحة بهدف تجهيز مختبر علوم في فرع رام الله والبيرة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو وفد من البنك ضم السيد سامي الصعيدي المدير العام، والسيد محمود سرور مدير دائرة تنمية أعمال الأفراد، والسيد راتب عطياني مدير دائرة الموارد البشرية.

وحضر اللقاء أ. آلاء الشخشير مساعدة رئيس الجامعة لشؤون المتابعة، ود. رسلان محمد مدير فرع رام الله والبيرة ، وأ. لوسي حشمة مديرة العلاقات العامة.

وشكر أ. د. عمرو البنك الاسلامي العربي على تبرعه السخي لتجهيز مختبر علوم في فرع رام الله والبيرة، مثمناً دور البنك في المسؤولية المجتمعية، ومشيداً بالعلاقة التشاركية بين القطاع المصرفي والمؤسسات الأكاديمية.

من جهته، شكر د. رسلان محمد البنك الاسلامي على المنحة التي قدمها، مشيرا إلى أن البنك الاسلامي استجاب لاتصالات أجراها فرع رام الله والبيرة لتجهيز مختبر العلوم.

وأكد أن مختبر العلوم الذي سيجري تجهيزه يشمل مختبرات فرعية للكيمياء والفيزياء والأحياء، متوقعا أن تكون له انعكاسات ايجابية على تحصيل طلبة العلوم في فرع رام الله والبيرة ، حيث سيوفر لهم البيئة العلمية المناسبة ويمكنهم من إجراء التطبيقات العملية.

بدوره، أكد الصعيدي أن البنك قرر تقديم المنحة لتجهيز المختبر، انطلاقا من مسؤوليته المجتمعية، وايمانا بدور "القدس المفتوحة" في النهوض بالمسيرة التعليمية على مستوى الوطن.

وكان اللقاء بحث التعاون المشترك بين الجامعة والبنك، حيث اتفق الطرفان على أن تقوم الجامعة بعقد دورات تدريبية في مجال تكنولوجيا المعلومات لموظفي البنك، كما اتفق الطرفان على التعاون في مجالات مصرفية.