وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل بطولة الوفاء للأسرى

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 14:41 )
غزة- معا- تغلب فريق كتلة الصحفي على نظيره اتحاد العمال بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتعادل المهندسين مع التمريض بثلاثة أهداف لمثلها، في افتتاح مباريات الدور الثاني لبطولة الوفاء للأسرى لخماسيات كرة القدم التي ينظمها تجمع النقابات المهنية ويشرف عليها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، وتقام على ملعب الأخير بمدينة غزة.

وفي اللقاء الأول تألق حارس مرمى كتلة الصحفي سامر البحيصي ليقود فريقه لأول ثلاث نقاط في الدور الثاني، بفوز مثير على اتحاد العمال، قلب فريق الكتلة من خلاله تأخره بالشوط الأول بهدفين إلى فوز بخماسية في الشوط الثاني.

وسجل أهداف الكتلة بلال سالم (هدفان)، ومحمد حمدان (هدفان)، وحسن بدر، فيما أحرز أهداف اتحاد العمال عامر أبو سيف (هدفان)، وشريف العامودي، ليتصدر الكتلة جدول منافسات البطولة مؤقتًا، بينما بقي رصيد العمال خاليًا من النقاط.

وأدار اللقاء تحكيميًا: الحكم الأول يوسف أبو سمعان، والحكم الثاني رائد عليان، وسجلها الحكم عاهد المصري.

وخطف التمريض نقطة ثمينة من أنياب المهندسين، بعد أن أدرك التعادل في الشوط الثاني، بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدم المهندسين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل للتمريض أحمد أبو جراد (هدفان)، ومحمد أبو زعيتر، بينما سجل للمهندسين هيثم الحداد (هدفان)، وشادي سكيك، ليحصل كل فريق على نقطته الأولى في الدور الثاني.

وأدار المباراة طاقم حكام مكون من: الأول رشيد حمدونة، والثاني عاهد المصري، وسجلها يوسف أبو سمعان.

مباريات الثلاثاء
وتتواصل مباريات البطولة الثلاثاء بلقاء المحاسبين مع المعلمين في الظهور الأول للفريقين بالدور الثاني، واتحاد العمال مع المهندسين.