وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل لوداع قائد الأمن الوطني بقلقيلية واستقبال القائد الجديد

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 15:10 )
قلقيلية - معا - قال العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية " إن رسالة الشعب والقيادة دعم كل من يعمل مخلصا لصالح هذا الوطن ولصالح المشروع الوطني، والضرب بيد من حديد على كل من يحاول أن يعبث بأمن الوطن والمواطن".

واضاف أن المؤسسة الأمنية بتشكيلاتها هي من ترث دم الشهداء والفدائيين، وأن الثورة لم يكن نتاجها عبث جاء ذلك خلال حفل وداع لقائد الأمن الوطني السابق العقيد الركن محمد الأعرج واستقبال قائد الأمن الوطني الجديد العقيد الركن محمد أبو الهيفا نظم في مقر المحافظة تحت رعايته.

وحضر الحفل محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي، ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة، وأعضاء لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية، وحسن شريم رئيس جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام، وممثل عن بلدية قلقيلية.

وثمن المحافظ في كلمته دور قائد الأمن الوطني العقيد الركن محمد الأعرج الذي خدم في محافظة قلقيلية ، مضيفاً أن العقيد الأعرج قدم الكثير للمحافظة واستطاع أن يحقق إضافة نوعية للعمل الأمني وللمؤسسة الأمنية في المحافظة ، متمنيا له المزيد من العطاء وتحقيق نجاحات أخرى في عمله في محافظة جنين .

ورحب المحافظ بقائد المنطقة الجديد العقيد الركن محمد أبو الهيفا والذي خدم في محافظة الخليل، مشيراً إلى أن العقيد أبو الهيفا من فرسان الأمن الوطني الذين نعتز بهم آملا أن يكون قادرا على استكمال مسيرة زميله السابق لصالح هذه المحافظة التي تواجه تحديات والذي عمل من اجلها الجميع حسب تعليمات فخامة الرئيس محمود عباس لتحقيق الأمن والأمان للمواطن وصون كرامته .

وأشار المحافظ إلى أن هذا الحفل تعبيرا عن رسالة الشعب والقيادة بدعم كل من يعمل مخلصا لصالح هذا الوطن ولصالح المشروع الوطني والضرب بيد من حديد على كل من يحاول أن يعبث بأمن الوطن .

من جانبه شكر العقيد ركن محمد الأعرج كل من قام بالتنسيق لهذا الحفل ، وقال هنا أرى وحدة المؤسسة الأمنية والتي تعبر عن رؤى القيادة الفلسطينية لحفظ الأمن والأمان للمواطن وتوفير حياة كريمة له ، كما تقدم بالتهنئة للعقيد ركن محمد أبو الهيفا على منصبه الجديد في محافظة قلقيلية التي تعيش تحديات جمة أبرزها الاستيطان والجدار .

من ناحيته قال العقيد ركن محمد أبو الهيفا نحن جنود في هذا الوطن ونعمل بتوجيهات القيادة الفلسطينية مكملين لدورنا النضالي في ترسيخ الأمان وحماية المشروع الوطني، ونحن كقيادة امن وطني ضباطا وأفرادا نسعى دائما إلى مد جسور التواصل بيننا وبين أبناء شعبنا، مطالبا منتسبي المؤسسة الأمنية بان يكونوا جاهزين لكافة التحديات.